رياضة

“فرخ البط عوام” .. ابن سواريز يُقلّد “عضة” والده الشهيرة

تمكن “لوتارو”، ابن مهاجم نادي برشلونة الأورغوياني لويس سواريز، من سرقة الأضواء من تتويج نادي ابيه بلقب الدوري الإسباني، بعد أن ظهر في الصور وهو يقوم بـ”عض” كتف والده في تكرار كوميدي لما فعله سواريز من مواقف مشابهة في الملاعب.

ونشرت صحيفة “The Sun” البريطانية صورة سواريز مع ابنه لوتارو ورافقته بتعليق مازح: “ابن سواريز يبلغ من العمر ستة أشهر فقط لكنه يسير على خطى والده، يبدو أن الولد يشبه أباه”.

وأضافت الصحيفة “بالرغم من صغر سن نجل سواريز إلا أنه من الواضح التقاطه لبعض العادات السيئة من والده”.

وسارع الكثيرون، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، إلى ملاحظة أن الصورة الكوميدية تشبه لقطة سواريز مع الإيطالي جيورجيو كيليني خلال كأس العالم 2014.

وعلى الرغم من أن سواريز لم يتلق عقوبة أثناء المباراة، إلا أن الحادثة أدت إلى حظر المهاجم الأوروغوياني، الذي كان في ليفربول في ذلك الوقت، لمدة أربعة أشهر.

ولم تكن تلك المرة الأولى التي يحظر فيها سواريز بسبب تصرف كهذا، فقبل عام واحد فقط، تم حظره لعشر مباريات بعد أن شوهد وهو يغرس اسنانه في ذراع مدافع تشيلسي برانيسلاف إيفانوفيتش، خلال مباراة في الدوري الإنجليزي الممتاز في الأنفيلد.

كما حصل على حظر لمدة سبع مباريات، خلال فترة وجوده مع أياكس الهولندي، بعد تعديه على عثمان بيكال لاعب نادي ايندهوفن في العام 2010.

يذكر أن سواريز سيشارك أمام ناديه السابق ليفربول، يوم الأربعاء، والذي انتقل منه إلى برشلونة في العام 2014 مقابل 82.3 مليون يورو، بعد فوزه بالحذاء الذهبي الأوروبي، وحاز معه على لقب دوري أبطال أوروبا لمرة واحدة، إضافة إلى عدة ألقاب محلية وأوروبية أخرى.

تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق