العناوين الرئيسيةحوادث

القبض على 10 “حرامية” في معضمية الشام بالجرم المشهود

ألقت القوات الأمنية وبالتعاون مع اللجان الأمنية المحلية (قوات درع العاصمة) في مدينة معضمية الشام بريف دمشق، القبض على 10 أشخاص قاموا بتنفيذ عشرات عمليات السطو على ممتلكات اهالي المدينة.

وأوضحت مصادر خاصة في المدينة لتلفزيون الخبر أنّ “عملية القبض على السارقين (الحرامية) تمت على ثلاث مراحل بعد نصب كمائن لهم وإمساكهم بالجرم المشهود”.

وبينت المصادر أنّه “يوم الإثنين الفائت تم القبض في أول مرة على خمسة أشخاص، ويوم الثلاثاء تم القبض على إثنين ويوم الأربعاء على ثلاثة منهم بالجرم المشهود”، لافتة إلى أنّ أعمار الحرامية تتراوح ما بين (30 – 20) سنة”.

وأوضحت المصادر أنّ اللصوص “اعترفوا بإقدامهم على تنفيذ عشرات عمليات السطو على ممتلكات أهالي المدينة، مشيرة إلى أنهم قاموا بسرقة شفاطات ماء كهربائية وسخانات وكميات كبيرة من مادة المازوت ومحلات جوالات ومصاغات ذهب واموال”.

وبينت المصادر أنّ “متابعة الجهات الأمنية للصوص وإلقاء القبض عليهم ترك حالة إرتياح كبيرة بين الأهالي، وخاصة أنه خلال الفترة الماضية تركت عمليات السطو حالة قلق بين سكان المعضمية”.

ولا تزال عمليات السطو منتشرة في العديد من مدن محافظة ريف دمشق، حيث ألقت القوات الأمنية منذ فترة القبض على أفراد عصابة قامت بتنفيذ العديد من عمليات السرقة وخاصة للسيارات في مدينة التل.

قصي أحمد المحمد – تلفزيون الخبر _ ريف دمشق

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق