العناوين الرئيسيةثقافة وفن

“فاقدة حنان ولا سكرانة”.. هجوم على أصالة بسبب طريقة رقصها

شن متابعون هجوماً على الفنانة ​أصالة​، بعد انتشار مقطع فيديو لها من حفل خاص، ظهرت فيه وهي تحتضن وترقص مع الفنانين المصريين أحمد سعد ورامي صبري وبشرى وتامر حبيب.

وما لفت الأنظار هو عدم اتباع أي وسيلة من وسائل السلامة الصحية، فضلاً عن ظهور أصالة المتكرر بين “زملائها في الفن” بأوضاع حميمية.

 

وانتقد المتابعون طريقة رقص أصالة، واحتضانها لعدد من الأشخاص في الحفل وهي ترقص، إذ أشار البعض منهم إلى أنها تبدو وكأنها في “حالة سُكُر”.

وكان من بين التعليقات “مو صاحية يا لطيف”، “فاقدة حنان ولا سكرانة”، “شكلا متقلة”، “اصاله فيها شي مو طبيعي”، “تحضّن و تبوّس و قرف..”.

وليست هذه المرة الأولى التي توجه فيها الانتقادات لأصالة التي ظهرت في وقت سابق مع المصمم اللبناني نيكولا جبران، وهي تقوم بتقبيله ومعايدته بين أحضانه.

وأشار مغردون حينها، إلى أن أصالة نصري على ما يبدو تحاول العيش وكأنها شابة في العشرينات، فيما علق البعض بكلمات مقتبسة من أغنية حسين الجسمي: “أصالة تبحث عن الطبطبة”.

يذكر أن العديد من الانتقادات وجهت مؤخراً لإصالة بعد اقتباسها لحديث نبوي في إحدى أغانيها الجديدة، وهو الأمر الذي دفع بالمحامي المصري سمير صبري بالتقدم ببلاغ عاجل للنائب العام ضدها.

تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

Exit mobile version
ReachEffect Verification
class="fb-like" data-share="true" data-width="450" data-show-faces="true">