العناوين الرئيسيةرياضة

غرامات بمليون و700 ألف ليرة على 3 فرق في المرحلة الثالثة من الدوري

صادق اتحاد كرة القدم على العقوبات التي أقرتها لجنة الإشراف على المرحلة الثالثة من منافسات الدوري السوري الممتاز، والتي وصلت غراماتها لمليون و700 ألف ليرة سورية.

وفرضت القرارات غرامة مالية قدرها 700 ألف ليرة سورية، على نادي حطين، لقيام جمهوره برمي زجاجات المياه على الملعب، وشتم الحكم ونادي تشرين، خلال مباراة الفريق أمام جبلة الثلاثاء.

وشملت العقوبات فرض غرامة 500 ألف ليرة سورية على نادي جبلة، لقيام جمهوره بحسب بيان اتحاد كرة القدم، برمي الزجاجات الفارغة وشتم طاقم التحكيم، وشتم فريق تشرين في المباراة ذاتها.

ونال نادي الاتحاد نصيبه من العقوبات، إذ غرمه اتحاد الكرة بمبلغ 500 ألف ليرة، لقيام جمهوره بشتم لاعبي فريق الطليعة، في مواجهتهما خلال المرحلة السابقة في حلب.

ووجه اتحاد الكرة الشكر والتقدير لجمهور نادي تشرين، لتقيده بتعليمات الإتحاد، خلال مواجهته مع الجزيرة في ملعب الباسل، مانحا إياه لقب الجمهور المثالي، للجولة الثانية على التوالي.

ورفض الاتحاد في بلاغه المنشور على صفحته الرسمية في “فيسبوك”، طلب نادي الجزيرة تأجيل مواجهته مع الوحدة في حلب من الجمعة إلى الأحد، وثبت المواجهة في موعدها.

يذكر أن مواجهات الجولة الرابعة من الدوري ستنطلق الجمعة، ويلتقي فيها حطين مع النواعير، والجيش مع تشرين، والشرطة مع الإتحاد، والطليعة مع جبلة، والجزيرة مع الوحدة، وتستكتمل الجولة السبت بلقاء الوثبة والفتوة، وتختتم الأحد بمباراة الساحل والكرامة.

تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق