العناوين الرئيسيةرياضة

عمرو ميداني يعتدي على الجمهور السوري بعد الخسارة من لبنان

لم يكد يستفق السوريون من صدمة خسارة منتخبهم الكروي أمام لبنان بثلاثة أهداف لهدفين، ليتلقوا صدمة أخرى.

وتمثلت الصدمة بانتشار مقطع فيديو على “فيسبوك”، يظهر عمرو ميداني، مدافع منتخبنا، وهو يقوم بضرب الكرة على الجمهور السوري، الذي احتشد لتشجيع عمرو وزملائه بالملعب.

وأظهر الفيديو الميداني وهو يتلقى وابلا من التصفير والانتقادات الجماعية على أدائه من قبل الجمهور السوري، وهو يجري مقابلة إعلامية بعد نهاية المباراة.

وفور انتهاء مقابلة الميداني الإعلامية، توجه باتجاه الجمهور غاضبا، وسدد كرة كانت موجودة، بيده باتجاه الجمهور المتواجد على المدرجات.

وتداول السوريون الفيديو، مصحوبا بأقسى الانتقادات لتصرف قائد دفاع منتخب سوريا الصبياني، وردة فعله التي لا تليق بلاعب “خبير ومحترف” أو كما يفترض أن يكون.

وجاءت الانتقادات بسبب تصرف الميداني المسيء، ولكونه أحد أهم اسباب الهزيمة أمام كوريا ولبنان، بسبب أدائه السيء في أرض الملعب.

وكتب أحد المعلقين: “ربما نسي عمرو ميداني أساسيات كرة القدم، بسبب طول مدة جلوسه خارج قائمة فريقه الاتحاد المصري، لقد نسي الف باء كرة القدم داخل الملعب وخارجه”.

وقال معلق آخر: “الميداني لعيب يد كبير، خدوه عمنتخب اليد، يبدو كرة القدم ما عادت بتناسبوا، وعهالضربة الضربها عالناس، خرجوا هداف كرة يد أكتر”.

ولم يكن ينتظر الجمهور السوري من لاعب نادي الوحدة السابق، سوى الاعتذار والصمت بعد نتائج وأداء كارثيين بالتصفيات، وليس العنتريات، والاساءة لجمهور مكسور خاطره، مرة تلو الأخرى.

يذكر أن عمرو ميداني استدعي للمنتخب، رغم عدم نشاطه في اي ناد في الفترة الأخيرة، بعدما قضى عدة شهور، خارج حسابات مدرب الاتحاد السكندري، حسام حسن.

تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق