العناوين الرئيسيةرياضة

على طريقة “سواريز” .. روديغر يعض بوغبا خلال مباراة ألمانيا وفرنسا

أظهرت لقطة، خلال مباراة المنتخبين الألماني والفرنسي ضمن بطولة “يورو 2020″، مدافع ألمانيا أنطونيو روديغر وهو “يعض” نجم فرنسا بول بوغبا، معيداً للأذهان عضة لويس سواريز الشهيرة للنجم الإيطالي جورجيو كيليني، في كأس العالم 2014.

وبحسب موقع “غول” الرياضي، تم التقاط روديغر بالكاميرا، وهو يتحرك نحو ظهر بوغبا، ثم يميل رأسه إلى الأمام، وبدا كأنه يحاول غرق أسنانه في القميص.

وسرعان ما اشتكى بوغبا إلى الحكم، ولكن لم يلاحظ أحد الحادث حتى نهاية الشوط الأول، وبالتالي لم يتم اتخاذ أي إجراء ضد اللاعب الألماني.

وبعد المباراة، أصر لاعب مانشستر يونايتد، بوغبا، على أنه لا يريد أن يعاقب روديغر على هذا الفعل قائلاً: “عضني روديغر قليلاً، وشعرت بذلك، وأخبرت الحكم، ولكنني لا أريد إيقافه بسبب هذا الوضع، وقد تعانقنا في النهاية، وانتهى الأمر”.

وكان روديغر صرّح، قبل لقاء الفريقين في مؤتمر صحفي، بأن على المنتخب الألماني أن يلعب بطريقة “قذرة”، وألا يكون لاعبو “المانشافت” لطيفين على أرض الملعب وإنما “شرسين”.

وتشير تقارير رياضية إلى أن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم سيصدر عقوبة على روديغر، بعد دراسة الصور من جانب لجنة الانضباط التابعة له.

يذكر أن عقوبة الأوروغواني لويس سواريز، إثر عضته الشهيرة، كانت الإيقاف 9 مباريات دولية، و4 أشهر عن ممارسة أي نشاط كروي وتغريمه 66 ألف جنيه إسترليني، من قبل “الفيفا”.

تلفزيون الخبر 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق