العناوين الرئيسيةرياضة

عفرين يعتمد قائمته للدوري السوري الممتاز

أعلن نادي عفرين قائمته التي سيخوض بها دوري المحترفين بكرة القدم الموسم المقبل، والذي يعتبر الأول للنادي الحلبي في الممتازة، منذ 2010.

وشملت القائمة بحسب “شبكة عفرين الرياضية” الناطقة باسم النادي، كلا من سالم السالم ومهند الخياري وأمير نجار في حراسة المرمى، محافظا على النجار، ومتعاقدا مع السالم والخياري.

وضمت القائمة كلا من أحمد حمو، خالد بريجاوي، أيمن صلال، عبد القادر دكة، فراس ميشو، محمد حردان، وعبد الله طبشو.

وشملت القائمة أيضا كلا من: بهاء قاروط، رضوان قلعجي، نضال محمد، ريفا عبد الرحمن، حسام الشوا، أحمد العبد الله، محمد عقاد، وحسام السمان.

ويتواجد في القائمة كل من براء ديار بكرلي، أحمد كلزي، محمد أوغلي، ومحمد العبيد، ويدرب الفريق، الخبير في الدوري السوري، أحمد هواش، الذي عمل في الاتحاد، الموسم الفائت.

وتركت إدارة النادي 6 مراكز شاغرة في القائمة، لكي تتمكن من إضافة لاعبين إليها لاحقا، بحال حصول اتفاق مع لاعب ما مستقبلا، سواء قبل الدوري، أو في الانتقالات الشتوية.

ويفتتح عفرين مشواره في الدوري بلقاء حطين في حلب يوم 13 آب المقبل، علما أن المواجهة التاريخية الوحيدة بين الفريقين تعود لموسم 2007/2008، وانتهت بالتعادل ذهابا وإيابا.

يذكر أن عفرين صعد للدوري الممتاز، بعد انتصاره في مجموع اللقائين على المحافظة الدمشقي، ليعوض غصة الموسم الفائت، الذي ودع منافساته على يد التضامن اللاذقي، في مباراة شهدت جدلا كبيرا بين كوادر الفريقين.

تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق