العناوين الرئيسيةمحليات

عصابة تسحب 28 مليون ليرة من رصيد مصرفي لمواطن بالتعاون مع موظفة بالبنك

ألقى فرع شرطة مدينة السويداء القبض على أفراد عصابة زوروا وثائق مصرفية لأحد المواطنين، ثم سحبوا ملايين الليرات من رصيده من أحد فروع المصرف الموجودة في دمشق ولم يتم الكشف عن اسم المصرف.

وقالت وزارة الداخلية، عبر موقعها الرسمي إن “أحد المواطنين ادعى إلى قسم شرطة مدينة السويداء بإقدام شخص مجهول على سحب رصيده والذي يقدر بنحو ثمانية وعشرون مليون ليرة سورية لدى أحد المصارف بالسويداء عن طريق سحبه من أحد الفروع التابعة للمصرف المذكور في مدينة دمشق بموجب وثائق شخصية مزورة”.

وأضافت الوزارة أنه “بعد التدقيق بالوثائق المزورة الذي استخدمها المذكور تم التوصل إلى معرفة الفاعل وتبين أنه يدعى ( أ. ج ) وبالتحقيق معه اعترف بإقدامه على سحب الرصيد المالي للمدعي من المصرف المذكور بعد معرفة البيانات الخاصة بالمدعي من قبل أحد الأشخاص بالاشتراك مع المتواري المدعو (ف. س) وزوجته (ش. س)، والمتواري (ع . ج)”.

وأقدمت العصابة على “تزوير البيانات بعد الحصول عليها لدى شخص متواري بعد حصوله على البيانات الخاصة بالمدعي، تم إلقاء القبض عليه وبالتحقيق معه اعترف بما نسب إليه بالتعاون مع بعض من معارفه من الموظفين بالفرع التابع لذلك المصرف ومنهم المدعوة (ل. ح) ومن خلال كسر الوديعة من قبل فرع المصرف بجرمانا “.

الجدير بالذكر أن الأموال المسروقة والأونصات الذهبية التي قامت العصابة بشرائها من الأموال المسروقة، أعيدت لصاحبها، وتم تقديم العصابة للقضاء، ولا تزال التحريات مستمرة للقبض على المتوارين من باقي أفراد العصابة.

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق
ReachEffect Verification
class="fb-like" data-share="true" data-width="450" data-show-faces="true">