العناوين الرئيسيةكاسة شاي

عبد المنعم عمايري يسخر من خبر إصابة طليقته الفنانة أمل عرفة بفيروس كورونا

سخر الفنان عبد المنعم عمايري من خبر إعلان طليقته إصابتها بفيروس كورونا، عبر منشور على صفحته الشخصية في “فيسبوك”.

وقال عمايري في منشوره ” حالياً إذا بدك تكون ترند فعليك أن تقول معي كورونا”، ليقابله متابعيه بموجة من الاستنكار الشديد، والتعليقات المستهجنة كلامه، الذي جاء إثر إعلان طليقته الفنانة أمل عرفة خبر إصابتها بفيروس كورونا.

ما دفع الممثل إلى حذف منشوره بعد دقائق من نشره، على أن ذلك لم يمنع متابعي صفحته من متابعة الهجوم عليه عبر منشورات سابقة له، حيث قال أحدهم ” ولو كانت أمل عم تكذب، هي أم بناتك، قدّر الخبز والملح عيب”.

وقال آخر ” كلك كم يوم بدنا نضبك؟ كل شوي بتطاول عالناس، وهالمرة بالمرض؟”، فيما أشار تعليق آخر ” مبروك، هيك صرت أنت الترند على كل الصفحات”.

وكانت الفنانة أمل عرفة أعلنت عرفة في منشور لها على الفيسبوك: أن خمسة أطباء أكدوا إصابتها بفيروس كورونا، مضيفة أنها تتعامل مع الحالة وكأنها “إنفلونزا” عادية على الرغم من “الألم الكافر”.

وأكدت الفنانة السورية، أن الكمامة كانت رفيقتها في الأيام الماضية وكذلك الكحول والمعقمات والكلور، وأنها لم تخالط أحدا منذ فترة، وطلبت ألا يقلق أحد بشأن العدوى.

وأضافت: بعد أيام سأتعافى وأعاود متابعة التصوير، قائلة “استمتعوا.. كل عمري بقول الحياة مزحة، مرات بتكون بايخة”.

وكان من الغريب أن العديد من التعليقات هاجمت الفنانة، متهمة إياها بالاستعراض ومحاولة لفت الأنظار، رغم أن العديد من الفنانين السوريين وغيرهم سبقوها في إعلان إصابتهم عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

وانفصل الثنائي أمل وعبد المنعم بشكل نهائي عام 2015، بعد زواج استمر 14 عاماً، وأثمر عن ابنتين “مريم وسلمى”، ليعلن عمايري نهاية عام 2019 خبر ارتباطه بالفنانة اللبنانية دانا.

وكان خلاف نشب بين عمايري وأيمن رضا، بعد وصف أيمن لعمايري بأنه “صايع ضايع” خلال إحدى اللقاءات التلفزيونية، ليرد عمايري بكلام لاذع، واصفاً أيمن رضا ب”القزم”.

تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق
ReachEffect Verification
class="fb-like" data-share="true" data-width="450" data-show-faces="true">