سوريين عن جد

طبيب سوري من جبلة يقدم خدماته مجاناً لجميع المرضى مرة واحدة أسبوعياً

منذ نحو عامين، لم يتردد الدكتور قصي إبراهيم محفوض من مدينة جبلة بفتح عيادته الخاصة، وتقديم المعاينة الطبية مجاناً لذوي الشهداء وجرحى الجيش، وهاهو اليوم يقدمها مجاناً لجميع الأهالي كل يوم خميس من كل أسبوع.

وفي حديث لتلفزيون الخبر مع الدكتور قصي إبراهيم محفوض إخصائي الجراحة العامة والتنظيرية قال “أنا كمواطن وكطبيب سوري درست في بلدي سوريا، وجدت أن من واجبي أن أساعد بكل ما أستطيع جميع أهلي من السوريين خلال هذه الظروف التي نعيشها”.

وأضاف محفوض: “قررت أن أقدم المعاينة الطبية مجاناً لجميع الناس كل يوم خميس من كل أسبوع”.

وأوضح الدكتور محفوض لتلفزيون الخبر أن “عيادته الكائنة في مدينة جبلة – دوار العمارة ستكون مفتوحة كل يوم خميس لتقديم المعاينة الطبية مجاناً لجميع المرضى والمراجعين دون استثناء”.

ولفت الدكتور إلى أن “هذه الخطوة جاءت استكمالاً لما بدأه منذ نحو عامين بمعالجة ذوي الشهداء وجرحى الجيش العربي السوري مجاناً”.

وأشار الدكتور محفوض إلى أن “هذه المبادرة جاءت من إيمانه بدور كل سوري بعملية النهوض ببلده بكل أدواته و إمكانياته المتاحة، وإحياءً لمفهوم المساعدة بين الناس، ولتكبر سوريا بأبنائها”.

ويمكن لأي مريض مراجعة عيادة الدكتور قصي محفوض أخصائي الجراحة العامة والتنظيرية، الكائنة في مدينة جبلة – دوار العمارة، والحصول على المعاينة الطبية مجاناً كل يوم خميس من كل أسبوع، ويمكن للمرضى الاتصال على الأرقام 0933763548- 041808868.

سها كامل – تلفزيون الخبر – جبلة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق