العناوين الرئيسيةمحليات

ضبط سيارة محملة بكمية كبيرة من الحشيش والحبوب المخدرة قادمة من لبنان

ضبطت الجهات المختصة في حمص كميات كبيرة من الحبوب المخدرة والحشيش مخبأة في سيارة خاصة أثناء محاولة إدخالها عبر الحدود من الأراضي اللبنانية إلى سوريا.

وبينت وزارة الداخلية عبر صفحتها الرسمية على “الفيسبوك” أنه “نتيجة للبحث و للمتابعة الدقيقة تمكنت الجهات المختصة بالمحافظة من ضبط كميات كبيرة من الحبوب المخدرة والحشيش كانت مخبأة في سيارة خاصة أثناء محاولة إدخالها عبر الحدود من الأراضي اللبنانية إلى الأراضي السورية في ريف حمص”.

وأوضح مصدر في الجهات المختصة أن “إحدى الدوريات أوقفت سيارة خاصة بعد الاشتباه فيها كانت قادمة من لبنان بالقرب من الحدود السورية اللبنانية، وعند تفتشيها عثر بداخلها على مخابئ سرية فيها كمية كبيرة من الحشيش المخدر وحبوب الكبتاغون”.

وبين المصدر أنه “تم حجز المضبوطات والسيارة وإلقاء القبض على السائق لتقديمه إلى القضاء المختص لينال جزاء ما اقترفه من جرم يطول صحة المجتمع وأبنائه”.

يذكر أن المنطقة العسكرية الشرقية في الأردن، أحبطت مؤخراً محاولة تسلل مجموعة من الأشخاص وتهريب كمية من المخدرات من سوريا إلى الأراضي الأردنية، وذكرت أنه وبعد تفتيش المنطقة تم ضبط كميات من الحشيش (362 كف حشيش) وتم تحويل المضبوطات إلى الجهات المختصة.

تلفزيون الخبر 

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق