العناوين الرئيسيةحوادث

ضبط أكثر من 300 ألف حبة كبتاغون ومواد أخرى مخدرة في ريف دمشق

أعلنت وزراة الداخلية عن ضبط فرع مكافحة المخدرات بريف دمشق أكثر من 300 ألف حبة كبتاغون مخدر، و مادة الكرستال المخدرة ” الخطيرة ” والكوكائين و مواد أولية تدخل في صناعة الحبوب المخدرة وأسلحة وذخائر وقبض على 3 من المروجين.

وقالت الوزارة في بيان على صفحتها الرسمية أنه “نتيجة المتابعة والمراقبة لتجار ومروجي المواد المخدرة ضمن دمشق وريفها تمكن فرع مكافحة المخدرات بريف دمشق من إلقاء القبض على شخص يدعى (فارس – ن) بمحلة الزاهرة بدمشق وبحوزته كمية من الحبوب المخدرة حيث كان يقوم بترويجها”.

وأضاف البيان أنه “تم إحضار (فارس. ن) إلى مركز الفرع وبالتحقيق معه اعترف بأن مصدره للمواد المخدرة المدعو (هاني – ص/) والموجود في معضمية دمشق ، وتم نصب الكمين اللازم وإلقاء القبض عليه وضبط بحوزته كمية من الحبوب المخدرة”.

وتابع البيان “بالتحقيق مع (فارس. ن) اعترف بأن مصدره للمواد المخدرة أشخاص موجودين في محلة عسال الورد في جبال القلمون ، وبدلالة المقبوض عليه تم مداهمة منزل يتم فيه تخزين المواد المخدرة المعدة للترويج ضمن محافظتي دمشق وريفها.

وأضاف” حيث ضبط بداخل المنزل أكثر من ثلاثمائة ألف حبة كبتاغون مخدرة و مواد أولية تدخل في تصنيع الحبوب المخدرة، و كمية من مادة الكرستال المخدرة الخطيرة و كمية من مادة الكوكائين المخدرة”.

كما عثر على أسلحة متنوعة وذخائر حية، كما ألقي القبض على أحد أفراد الشبكة موجود ضمن المنزل ويدعى (مصطفى – ق) تم إحضار المصادرات مع المقبوض عليه إلى مركز الفرع وبالتحقيق معه اعترف بتخزين المواد المخدرة لترويجها بالاشتراك مع عدد من الأشخاص، وفقا للبيان .

يشار إلى أن التحقيقات مازالت مستمرة مع المقبوض عليهم والبحث جاري عن باقي المتورطين، وسيتم تقديم الملقى القبض عليهم إلى القضاء المختص أصولاً .

تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق