العناوين الرئيسيةموجوعين

شهيد وجرحى في ليلة مليئة بالقذائف الصاروخية بمدينة حلب

شهدت مدينة حلب مساء يوم الأربعاء ليلة عصيبة على سكانها الذين استعادوا فيها ليالي سنوات الحرب السابقة التي عاشوها، حيث تم استهداف المدينة من قبل ارهابيي “جبهة النصرة” بعدد من القذائف الصاروخية التي سقطت في أحياء مختلفة، أدت لوقوع شهداء وجرحى.

وبيّن مراسل تلفزيون الخبر أن “القذائف استهدفت محيط القصر البلدي بمركز المدينة، وجامع الصديق بحي الجميلية، مع استهداف أحياء شارع النيل وجمعية الزهراء وحلب الجديدة وسيف الدولة ومساكن السبيل والسريان الجديدة أيضاً”.

وأوضح المراسل أن “شهيداً سقط بعمر 28 عاماً، وإصابة 6 مدنيين، في القذائف التي سقطت على حي الجميلية”.

وتزامنت استهدافات المسلحين لأحياء المدينة التي استمرت لحوالي 4 ساعات، مع استهداف سلاح المدفعية في الجيش العربي السوري لمواقع مسلحي “جبهة النصرة” في المالية ومعامل البليرمون والراشدين، رداً على الاعتداءات التي طالت أحياء المدينة.

وكانت مدينة حلب شهدت صباح يوم الأربعاء اعتداءات أيضاً بالقذائف الصاروخية طالت حي جمعية الزهراء محيط القصر العدلي، ما أدى لإصابة شخصين بجروح.

وجاءت الاعتداءات التي حصلت صباحاً بعد تمكن الجيش العربي السوري من رصد طائرة استطلاع مسيرة أطلقها المسلحون من جهة المالية، ليتم اسقاطها مباشرةً.

يذكر أن تواجد المسلحين في مدينة حلب هو بالجزء الشمالي الغربي منها، في معامل البليرمون وحي المالية بجمعية الزهراء، مروراً بحي الراشدين غرباً ووصولاً إلى مناطق الريف الجنوبي في خان العسل والزربة والأتارب، علماً أن تلك المناطق تعد متداخلة مع ريف إدلب.

وفا أميري – تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق