العناوين الرئيسيةفلاش

شكوى من وجود قطعة نايلون في رغيف خبز في اللاذقية .. ومدير التموين لا يرد

اشتكى أحد المواطنين في مدينة اللاذقية لتلفزيون الخبر من “وجود قطعة نايلون في رغيف الخبز الذي اشتراه من مخبز جب حسن التابع لفرع المخابز في مدينة اللاذقية”، مرفقاً الشكوى بالصور.

وقال المشتكي: “منذ يومين اشتريت ربطتي خبز من مخبز جب حسن، وعند فرد الأرغفة لتبريدها وجدت قطعة نايلون موجودة ضمن الرغيف”.

وأضاف المشتكي: “نوعية الخبز الذي ينتجه فرن جب حسن بشكل عام مقبول، وهذه أول مرة أعثر فيها على هدايا داخل الرغيف، وفي جميع الأحوال العثور على نايلون أهون من العثور على شيء آخر”.

وأشار المشتكي إلى “ضرورة الانتباه لما يدخل في العجنة”، مطالباً “بزيادة الرقابة سواء من القائمين على إدارة الفرن او من دوريات التموين”.

وللرد على الشكوى تواصل تلفزيون الخبر مع مدير التموين في اللاذقية سامر السوسي، إلا أنه لم يرد على الاتصالات.

بدوره، قال مدير فرع المخابز في اللاذقية جورج الياس لتلفزيون الخبر: “سنعمل على توجيه العاملين في مخبز جب حسن وغيره من المخابز التابعة للفرع لزيادة الانتباه والتدقيق من مرحلة تفريغ الدقيق وحتى تجميع الخبز”.

وأضاف الياس: “في حال العثور على قطعة نايلون في الرغيف فانها حالة نادرة، خاصة أنه يوجد لدينا عمال مراقبة على بيت النار قبل دخول العجين وعمال يقومون بتجميع الخبز”.

وأكد الياس أنهم “مستعدون دائماً لتلقي الشكاوى المتعلقة بالافران العامة ومعالجتها بالشكل الأمثل وبالسرعة القصوى بالتعاون مع مديرية التجارة الداخلية وحماية المستهلك.

يشار إلى أنه وعلى الرغم من المتابعة الدقيقة لمحافظ اللاذقية، لكافة الشكاوى، وتوجيهاته للمديرين بالتعاون مع وسائل الإعلام، يصر البعض منهم على التغريد خارج السرب

تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

ReachEffect Verification
class="fb-like" data-share="true" data-width="450" data-show-faces="true">