العناوين الرئيسيةمن كل شارع

شكاوى في ريف حماة من عدم تسلم المواد المدعومة.. ومسؤول يعلن وصول الرز والسكر

اشتكى عدد من سكان مناطق أم الطيور و ربيعة والقرى المجاورة لهما في ريف حماة عبر تلفزيون الخبر عدم تسلمهم للمواد المدعومة من صالة السورية للتجارة في أم الطيور.

وأوضح المشتكون أنهم لم يتمكنوا من استلام موادهم على الرغم من تمديد المهلة الذي جرى في السابق.

من جهته أكد مدير فرع السورية للتجارة بحماة خالد فاضل لتلفزيون الخبر أن المؤسسة مددت فترة استلام مخصصات المواد المدعومة عبر البطاقة الذكية حتى تاريخ السابع من شهر حزيران حتى يتسنى لكل المواطنين استلام مخصصاتهم .

وأضاف الفاضل “سنقوم الثلاثاء بتزويد صالة أم الطيور بكميات إضافية من الرز و السكر من أجل حصول أكبر عدد من المواطنين على مستحقاتهم من المواد المقننة”.

وحول نقص المواد في صالات قرية تلدرة بريف السلمية قال الفاضل إنه ” سيتم تزويد صالاتها يوم الثلاثاء بكميات إضافية من أجل استكمال التوزيع على المواطنين فوراً”.

وأوضح الفاضل أنه “وصلت لفرع السورية للتجارة في حماة كميات إضافية من السكر و الرز يتم تغليفها لتوزيعها على الصالات فوراً”.

وحول عدم تواجد الزيت والسمنة في صالات السورية للتجارة بالمحافظة بين الفاضل أن “كمية زيت القطن الواردة من معمل الزيت لا تلبي الحاجة وخصوصا أن سعرها ارخص من السوق بكثير فإن المواطنين يقبلون عليها بكثافة أما بخصوص السمن فهو متوافر في كل صالات المحافظة و بسعر أقل من سعر السوق”.

وأكد الفاضل في الختام أن الزيوت توزع على المواطنين عبر قوائم اسمية حتى يتمكن كل المواطنين من استلام الزيت المتوفر في الصالات .

يشار إلى أن عدد كبير من المواطنين يشتكون تأخر أو عدم وصول رسائل استلام المواد المدعومة وبالتالي عدم حصولهم على مخصصاتهم .

خلدون عليا _ تلفزيون الخبر _ حماة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق