العناوين الرئيسيةمحليات

شركة كهرباء الحسكة تنتهي من إصلاح أعطال العاصفة الغبارية

أعلنت شركة كهرباء محافظة الحسكة إنجاز جميع أعمال إصلاح الأعطال التي نتجت عن العاصفة الغبارية التي ضربت المحافظة يوم السبت.

وأكد مدير عام شركة كهرباء الحسكة المهندس أنور عكلة لتلفزيون الخبر أنه” تم إصلاح الاعطال في مدينتي الحسكة والقامشلي ومراكز الطوارئ في البلدات والارياف ناتجة عن العاصفة الغبارية”.

وتابع بأنه “تم إصلاح كل من خطوط توتر ال 20 ك.ف ( حطين ،رد شقره،المعامل،القرميد ،المفتي) ولا يزال العمل مستمراً على اصلاح خط الفيلات 20 ك. ف في مدينة الحسكة”.

وأضاف العكلة “تمت صيانة شبكات المنخفض وسحب كافة الشبكات المنهارة في المدينة والأحياء والتي تعرضت لأضرار نتيجة تداخل الاشجار ضمن مسارات الشبكة”.

“كما قام عناصر دائرة التشغيل بالحسكة بأجراء معايرة وإصلاح لكل من خلية خط غويران غربي 20 ك.ف ومنظم الجهد لمحولة ال٢٠/٦٦ في محطة تحويل كهرباء المبسطة”بحسب العكلة.

وفي القامشلي بين مدير عام الشركة بأنه “تم إصلاح كل من خطوط التوتر ( الصوامع، أم الفرسان،الزنود، شيخ عجيل، خط طرطب، خط الصالات، الثروة الحيوانية، خط ابار هلالية، جمعيات،القطار) المتضررة”.

“كما قامت ورشات المتوسط وصب العلب بإصلاح خط خلية وصول المحمولة الأولى في محطة تحويل القامشلي الرئيسية،بالإضافة لصيانة عدد من شبكات المراكز ضمن المدينة والارياف” بحسب العكلة.

وكانت شهدت محافظة الحسكة عاصفة غبارية مع رياح قوية ادت لحجب الرؤية وأضرار في الشبكة الكهربائية والأملاك الخاصة دون وقوع ضحايا.

عطية العطية- تلفزيون الخبر- الحسكة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق