العناوين الرئيسيةفلاش

رد من شركة الكهرباء في اللاذقية على مادة منشورة في تلفزيون الخبر

ردت شركة الكهرباء في اللاذقية على مادة منشورة في تلفزيون الخبر تحت عنوان “صناعيو اللاذقية يشتكون التقنين الجائر…والحرفيون: أول مرة منسمع بمحطة الغزل المعفاة من التقنين”، حيث ينشر تلفزيون الخبر الرد كما ورد من دون أي تدخل أو تعقيب:

تتغذى المنطقة الصناعية من أربعة خطوط توتر متوسط.

-الأول خط المنطقة الصناعية ويتغذى من محطة تحويل الشلفاطية.

-الثاني خط الإسكان ويتغذى من محطة تحويل سقوبين.

– الثالث والرابع خطوط صناعية تتغذى من محطة تحويل الغزل.

حالياً التغذية الكهربائية في المنطقة الصناعية من الساعة التاسعة صباحاً حتى الساعة الخامسة مساءً، ومن الواحدة حتى الخامسة صباحاً.

يتعذر حالياً إعفاء المنطقة الصناعية من التقنبن بشكل كامل كونها تتغذى من خطوط عامة بالإضافة للخطوط الصناعية ولايمكن تطبيق برامج تقنين متباينة بنفس المنطقة.

حرصاً على تأمين التغذية الكهربائية المستمرة للمنطقة الصناعية تم مد خطوط توتر متوسط \الصناعات الغذائية –الخشبية – المعدنية – توسع الحرفيين – الصناعات المختلفة\ وتمت تغذيتها من محطة تحويل الغزل وتم تجهيز مركزي تحويل الأول على خط الخشبية والثاني على خط المعدنية وتم وضعها بالخدمة، وذلك بعد تسديد كافة الرسوم من قبل مجلس المدينة.

يتطلب إلغاء التقنين توحيد التغذية، بحيث تصبح جميع خطوط التوتر المتوسط المغذية للمنطقة الصناعية تتغذى من محطة تحويل الغزل، وتم إعداد الدراسات اللازمة لذلك، ولا يمكن التنفيذ حتى يتم تسديد كامل الرسوم من قبل مجلس المدينة.

تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق