العناوين الرئيسيةمحليات

شرطة ديرالزور توقف عصابة مؤلفة من 10 أشخاص تمتهن سرقة الأسلاك الكهربائية

ألقت شرطة محافظة ديرالزور القبض على عصابة مؤلفة من ١٠ أشخاص قاموا بعدة جرائم سرقة بالإضافة لسرقة الأسلاك الكهربائية.

وأوضح قائد شرطة ديرالزور العميد بلال محمود لتلفزيون الخبر أنه “نتيجة التحري وتكثيف الدوريات تمكنت شرطة منطقة البوكمال في ديرالزور من إلقاء القبض على عصابة سرقة مؤلفة من عشرة أشخاص أثناء قيامهم بقطع الأسلاك الكهربائية العائدة لشركة الكهرباء وسرقتها”.

وتابع قائد الشرطة أن “الأشخاص الذين تم إلقاء القبض عليهم هم المدعوون(هجيع.ح) و(محمد.ع ) و(عمار.ك ) و(حمود.ع ) و( وائل. ع ) و(محمد.ح ) و(سالم.ر ) و(أنس.ع) و( عماش.س)و (محمد.ك )”.

وبين قائد الشرطة أن “المقبوض عليه الأول كان يقود سيارة نوع (كيا بيك أب) عثر بداخلها على قنبلة وطلقات بندقية ومحركي براد معطلين وكمية من مادة الألمنيوم يقدر وزنها بمائتي كيلوغرام”.

وأكمل “أما الثاني كان يقود سيارة حلفاوية نوع (بيك أب) بدون لوحات وبداخلها أسلاك كهربائية ألمنيوم وزنها /500/كغ، والثالث ضبط بحوزته أسلاك كهربائية ألمنيوم موضوعة ضمن أكياس كبيرة يقدر وزنها بحوالي /500/ كغ ضمن سيارة حلفاوية نوع (بيك أب)، أما الرابع تمت مصادرت دراجته النارية من نوع بارت بدون لوحات”.

ونوه قائد الشرطة إلى أنه “تمت مصادرة جميع المبالغ المالية التي كانت بحوزتهم كونهم حصلوا عليها من بيع المسروقات”، لافتاً إلى أنه “من خلال التحقيق معهم اعترفوا بما نسب إليهم”.

الجذير بالذكر أنه تم حجز السيارات والدراجة النارية المذكورة التي كانت بحوزتهم، ومازالت التحقيقات مستمرة معهم للآن، وسيتم تقديم المجرمين مع المصادرات إلى القضاء المختص وذلك بحسب قائد الشرطة”.

حلا المشهور – تلفزيون الخبر – ديرالزور

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق