العناوين الرئيسيةمحليات

شرطة ديرالزور تلقي القبض على عصابة تمتهن السرقة وتعاطي وترويج المخدرات

ألقت شرطة محافظة ديرالزور القبض على عصابة تتألف من أربعة شبان يقومون بسرقة الدراجات النارية والنشل وتعاطي وترويج المخدرات بأنواعها.

وقال قائد شرطة ديرالزور، العميد بلال محمود، لتلفزيون الخبر: “تمكنت شرطة مديرية منطقة الميادين في دير الزور من إلقاء القبض على مطلوب يدعى (أ . ج) يلقب نفسه بـ (العواجة) وحجزت دراجته النارية، وضبطت بحوزته قطعة من مادة الحشيش المخدر”.

وتابع العميد “بالتحقيق مع المطلوب اعترف بإقدامه بالاشتراك مع المدعو (ع.غ) على سرقة ثلاثة عشر دراجة نارية من عدة أماكن وبيعها ونشل عشرة أجهزة خليوية على متن دراجتهم النارية وبيعها وصرف ثمنها على حاجاتهما الشخصية”.

وأكمل المحمود “بدلالته تم إلقاء القبض على شريكه المدعو (ع.غ)، وبالتحقيق معه اعترف بما نسب إليه، كما اعترف بتعاطيه المواد المخدرة وترويجها والإتجار بها”.

كما اعترف بسرقة ٦ دراجات نارية بالاشتراك مع أشخاص آخرين وبيعها، وتبديل بعض الدراجات المسروقة مقابل كمية من مادة الحشيش المخدر.

وبين قائد الشرطة أنه “من خلال التدقيق في وضع المدعو (ع.غ) تبين أنه مطلوب بعدة جرائم سرقة وإتجار وتعاطي المخدرات”.

وأشار قائد الشرطة إلى أنه “تم إلقاء القبض على المدعو (ع.ص) واعترف باشتراكه بسرقة تسع دراجات نارية بالاشتراك مع شخص متواري، ونشل اثني عشر جهاز جوال”.

وتابع العميد “كما اعترف بتعاطيه مادة الحشيش المخدر والإتجار بها وبتدقيق وضعه تبين وجود أربع إذاعات بحث بحقه بجرائم مختلفة”.

الجذير بالذكر أنه تم استرداد قسم من المسروقات، وسلمت إلى أصحابها ومازالت التحقيقات والأبحاث مستمرة لإلقاء القبض على المتوارين، وسيتم تقديم المقبوض عليهم إلى القضاء المختص أصولآ وذلك بحسب قائد الشرطة.

حلا المشهور – تلفزيون الخبر – ديرالزور

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق