العناوين الرئيسيةحوادث

شخص يقتل “حماته” في حلب لإجبار زوجته على العودة من تركيا

كشف قسم شرطة الصالحين، بالتعاون مع فرع الأمن الجنائي بحلب، تفاصيل جريمة قتل بشعة حصلت في حي الصالحين بالمدينة، حيث أقدم شخص على قتل والدة زوجته طعناً بالسكين داخل منزلها.

ونشرت وزارة الداخلية عبر صفحتها الرسمية أنه “تم إلقاء القبض على قاتل السيدة، الذي كان متواجداً في تركيا مع زوجته التي حصل خلاف فيما بينهما”.

وأضافت الوزارة نقلاً عن اعترافات القاتل بأنه “عاد بمفرده إلى سوريا وطلب من أم زوجته تأمين منزل آجار له، الأمر الذي فعلته المغدورة وعثرت له على منزل قريب من منزلها بذات الحي”.

وأوضح المقبوض عليه أن الخلافات بينه وبين زوجته المتواجدة في تركيا استمرت ولم تنفع محاولاته باقناعها للعودة إلى سوريا، ليقرر قتل والدتها من أجل إجبار زوجته على العودة”.

وتحدث المقبوض عليه عن تفاصيل جريمته بأنه “ذهب لمنزل والدة زوجته واستدرجها لداخل المطبخ، وقام بعدها بطعنها عدة مرات حتى فارقت الحياة”.

ولاذ القاتل بعدها بالفرار مع صديق له ساعده على هذا الأمر وتركه يختبئ داخل منزله، ليتم القبض عليه بعد حوالي يومين داخل منزل صديقه من قبل قسم شرطة الصالحية.

يذكر أن كلا القاتل وصديقه الذي ساعده على الاختباء ألقي القبض عليهما ويتم التحقيق معهما للتوسع في تفاصيل الجريمة، ومن ثم تحويلهما للقضاء المختص أصولاً.

تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق
ReachEffect Verification
class="fb-like" data-share="true" data-width="450" data-show-faces="true">