العناوين الرئيسيةموجوعين

سيارة تابعة لــ ” قسد” تدهس شاباً بريف الحسكة وتتركه ملقى على الطريق

دهست سيارة عائدة لقوات “قسد” احد الشبان وهو على دراجته النارية بريف الحسكة الجنوبي، وتركته ملقى على الأرض، دون أن تقوم بإسعافه، حيث تسببت له بإصابات بليغة .

وقال الشاب المصاب حسين عبود الشيخ من أهالي بلدة العريشة جنوبي الحسكة لتلفزيون الخبر أنه” تعرض لعملية دهس من قبل سيارة عائدة لقوات “قسد” أثناء عمله على دراجته النارية التي يعيل أسرته منه، يوم الجمعة الماضي، وذلك بالقرب من حاجز جسر قرية الـ 47 جنوبي محافظة الحسكة “.

وتابع الشيخ أن” حادثة الدهس وقعت بالقرب من الحاجز العسكري، حيث لم تتوقف السيارة التي صدمتني وهي نوع بيك أب عسكرية ( تيويتا بيضاء اللون ) تابعة لقوات ” قسد”، حتى عناصر الحاجز لم يكلفوا أنفسهم بإسعافي، حيث بقيت مرمياً على الطريق العام لمدة أكثر من ساعة حتى قدوم احد أقربائي و أسعفني إلى مدينة الحسكة “.

وأشار المصاب حسين الشيخ إلى أنه ” موجود حالياً في مشفى الحياة (بغدي) الخاص بمدينة الحسكة حيث تعرض لكسر بالساق الأيسر وتقطع أوردة وإصابة بالرأس وتورم بالقدم بشكل غير طبيعي “.

وتابع الشيخ “احتاج حالياً لعملية تجريف للأوعية تصل تكلفتها إلى 800 ألف ل.س ، إضافة لعمل جراحي لتركيب صفائح للكسر، تضاف جميعها إلى تكاليف العلاج في المشفى “.

وناشد الشاب حسين عبود الشيخ عبر تلفزيون الخبر ” جميع الجمعيات الخيرية و الأهلية و المنظمات الدولية ذات الصلة بمساعدته لتوفير تكاليف العلاج كونه فقير الحال و يعيل أسرة كبيرة “.

يشار إلى أن عدداً كبيراً من الحوادث التي سببتها الآليات والسيارات العسكرية التابعة لقوات ” قسد” أدت لوفاة وإصابة عدد كبير من المدنيين في محافظة الحسكة.

عطية العطية – تلفزيون الخبر – الحسكة

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق