العناوين الرئيسيةمحليات

سكان وادي الدهب بحمص يشتكون عدم توفر خطوط هاتفية شاغرة في حيّهم

اشتكى مجموعة من سكان حي وادي الدهب قرب شارع الخضري بحمص عبر تلفزيون الخبر، عدم توافر خطوط هاتفية في مقسم وادي الدهب.

وقال أحد المشتكين لتلفزيون الخبر: ” نحن نبعد عن مقسم وادي الذهب 600 متر قرب شارع الخضري، نريد أن تخدم منازلنا بهواتف أرضية، لدينا طلاب شهادات ولا يوجد هواتف أرضية في المقسم والأسباب مجهولة”.

و تابع المشتكي ” و منسأل؟ بيقولوا لحين توسيع المقسم و يصير في علب زيادة، علما أن خط الهاتف بالحارة وصل سعره إلى 35000 ليرة سورية و يا ريت تسألوا مدير المقسم، انو ليش في شوارع ما فيها علب أو خطوط، نريد حل بعيدا عن المبررات الغير مقبولة”.

من جهته قال مدير فرع شركة الاتصالات بحمص المهندس كنعان جودا لتلفزيون الخبر إن “المنطقة مختنقة ولا يوجد شواغر بالكبل الرئيسي بسبب الازدحام و التزايد السكاني الذي حصل في المنطقة خصوصا بعد الأزمة “.

و أوضح المهندس جودا أنه “نقوم حاليا بدراسة لتوسيع المنطقة و تزويد الشبكة الرئيسية، لحل مشكلة الاختناقات الحاصلة و سنعمل على إدراجها ضمن الخطط القادمة للمؤسسة بالتنسيق مع الإدارة العامة “.

يشار إلى أن عدد مشتركي الخط الهاتفي بحمص ( دون المسجلين و هم خارج الخدمة ) حوالي 280 ألف، و يصل عدد المواقع بالخدمة الفعلية، من مقاسم و وحدات ضوئية و لاسلكية ( دون المواقع التي يجري تأهيلها أو سيتم لاحقا) ١٤٦ موقعا.

تلفزيون الخبر – حمص

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق