العناوين الرئيسيةمحليات

سكان قرية شنية بريف حمص يشتكون تعطل خطوطهم الهاتفية

اشتكى مجموعة من سكان قرية شنية بريف حمص الشمالي الغربي عبر تلفزيون الخبر، تعطل خطوطهم الهاتفية منذ أكثر من شهر و نصف.

و قال المشتكون لتلفزيون الخبر إن “خطوط الهاتف الأرضي معطلة، منذ أكثر من شهر و نصف في عدد من حارات قرية شنية بريف حمص الشمالي الغربي التابعة لمقسم ناحية القبو”.

و أضاف المشتكون ” قدمنا عدة شكاوى إلى مقسم ناحية القبو و قدمنا أكثر من اعتراض و لكن لا أحد يجيبنا و لا يتم إصلاح العطل، و وعود كاذبة كل مرة، علماً أن الموظفين من ناحية القبو”.

من جهته، قال مدير فرع شركة الاتصالات بحمص المهندس كنعان جودا لتلفزيون الخبر إن ” قرية الشنية مخدمة من مركز هاتف القبو بكبلين، سعة كل منهما 300 خط”.

و أضاف جودا “و المستثمر من الكبلين حوالي 580 رقم، و الباقي أعطال لا يمكن إصلاحها و لا يوجد شواغر في الكبلين “.

وأوضح جودا أنه “تم تركيب وحدة ضوئية لتخديم القرية، و سيصار إلى وضعها في الخدمة قريبا لتوسيع الخدمة و حل الأعطال و الاختناقات، كما تم تركيب عدد من المضاعفات لتخديم المواطنين غير المشتركين بخدمة ASDL”.

و تابع جودا “و نؤكد على ضرورة تسجيل الأعطال على رقم الشكوى (100)، لأن الشكوى بهذه الحالة تتابع من قبل كافية مستويات الشركة”

تجدر الإشارة إلى أن بعض الخطوط الهاتفية في قرى أرياف حمص، تعاني من أعطال متكررة، نتيجة قدم أجهزة المراكز الهاتفية، ومع ازدياد أعداد السكان باتت سعة المراكز من الخطوط لا تكفي لتخديم كل المواطنين في القرى.

تلفزيون الخبر- حمص

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق