العناوين الرئيسيةمن كل شارع

سكان في أحياء حمص يشتكون انقطاع الكهرباء لعدة أيام

اشتكى عدد من سكان أحياء الأرمن، والمهاجرين، والعباسية، وجب الجندلي، بمدينة حمص عبر تلفزيون الخبر، انقطاع التيار الكهربائي عن منازلهم أيام عدة.

وقال المشتكون لتلفزيون الخبر “نحن أهالي حي الأرمن حارة روضة طريق النحل، منذ أسبوع والكهرباء مقطوعة عن منازلنا، وبسبب ذلك قطعت المياه أيضا”.

وأضاف المشتكون “وفي حي المهاجرين، شارع ابن حبيب، منذ أربعة أيام والكهرباء مقطوعة، وعندما تم إصلاح العطل انفجرت المحولة”.

وأردف المشتكون “ومنذ خمسة أيام والكهرباء مقطوعة، قرب مدرسة سليمان معلا بحي العباسية، والسبب عطل كبل أرضي، وحتى الآن لم يتم إصلاحه”.

وتابع المشتكون “أما في حي جب الجندلي وضع الكهرباء لا يطاق، في وقت التقنين مقطوعة والوقت التغذية مقطوعة، ومن أصل 24 ساعة لا تأتي ساعة، بسبب القواطع التفاضلية، بتجي عند ناس وناس بتحلم فيها، وصار حلم نشحن البطاريات”.

وذكر المشتكون بأنهم “تقدموا بشكاوى عدة، وراجعوا مركز طوارئ الزهراء، ولكن لا مجيب “والكل مطنش” على حد وصفهم”.

من جهته قال مدير عام شركة كهرباء حمص المهندس صالح عمران لتلفزيون الخبر “بالنسبة للأعطال المذكورة في الشكوى، تم إصلاحها ومعالجة مشاكل التغذية الكهربائية، وإعادة التيار الكهربائي إلى تلك المناطق”.

وأضاف المهندس عمران “تحاول الورشات الفنية في الشركة، العمل على إصلاح الأعطال الكهربائية في كل مناطق بالمحافظة، بأسرع وقت وضمن الإمكانات المتاحة”.

الجدير بالإشارة، منذ بداية فصل الشتاء، لا يكاد حي في مدينة حمص يخلو من أعطال في الشبكة الكهربائية بشكل يومي، في وقت تنقطع الكهرباء لمرات عدة عن بعض الخطوط أثناء وصلها ضمن برنامج التقنين.

تلفزيون الخبر – حمص

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق