العناوين الرئيسيةفلاش

سكان شارع الشريف محمد بحمص يشتكون ضعف الكهرباء.. ومدير الشركة: “قدمو طلب”

اشتكى مجموعة من سكان شارع الشريف محمد في حي المهاجرين بحمص، عبر تلفزيون الخبر، معاناتهم من ضعف التيار الكهربائي الذي تسبب في تعطل أجهزتهم الكهربائية

وقال المشتكون لتلفزيون الخبر أن “ضعف الكهرباء في الشارع يؤدي لتعطل جميع الأجهزة الكهربائية، وبالأخص الغسالات والبرادات”.

و أضاف المشتكون: “الكهرباء ضعيفة جدا لدرجة انها غير قادرة على تشغيل البراد او الغسالة، ونحن لا مانع لدينا من قطع الكهرباء ثلاثة او أربعة ساعات او حتى خمسة، المهم ان تصل الكهرباء إلى منازلنا، لتعمل الأجهزة الكهربائية بشكل صحيح”

وطالب المشتكون شركة كهرباء حمص عبر تلفزيون الخبر “إعادة وصل خط الكهرباء كما كان عليه سابقاً، حيث كانت شبكة الكهرباء التي تصل إلى الحي من الخزان الملاصق لمدرسة الشهيد عماد الدين يوسف، عوضا عن المحولة التي تبعد عن الحي كيلو متر”.

بدورهم اشتكى عدد من سكان شارع الطويلة في مدينة الرستن التحتاني من “انقطاع الكهرباء منذ 4 ايام نتيجة عطل في المحولة الكهربائية و عدم صيانتها”.

وبين المشتكون لتلفزيون الخبر أن “الكهرباء مقطوعة منذ أربعة ايام ومحولة الكهرباء مضروبة، ولا أحد يأتي لاصلاحها، ولا حياة لمن تنادي، ونحن طلاب جامعة ولدينا امتحانات”.

من جهته قال مدير عام شركة كهرباء حمص المهندس مصلح الحسن لتلفزيون الخبر أنه “بالنسبة لشارع الشربف محمد في حي المهاجرين، يجب على أصحاب الشكوى تقديم طلب للشركة حول المشكلة، ليصار إلى دراسة السبب ومعالجته حسب الواقع الفني”.

و أضاف الحسن: “أما بالنسبة لانقطاع الكهرباء في شارع الطويلة في الرستن التحتاني، سيتم يوم الأربعاء تبديل المحولة بأخرى أكثر استطاعة لتحسين الواقع الكهربائي و معالجة هذه الشكوى”.

يشار إلى أنه بالرغم من تحسن الواقع الكهربائي في حمص خلال الفترة الماضية، إلا أن معاناة المواطنين مستمرة جراء انقطاع التيار الكهربائي في بعض المناطق نتيجة الأعطال المتكررة التي عزاها مصدر في شركة كهرباء حمص الى الاستجرار الزائد والتعدي على الشبكة الكهربائية.

تلفزيون الخبر – حمص

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق
ReachEffect Verification
class="fb-like" data-share="true" data-width="450" data-show-faces="true">