العناوين الرئيسيةمحليات

سرق 17 ألف دولار من جده ليلعب “ببجي” في ريف دمشق

أقدم شخص على سرقة 17 ألف دولار أمريكي و مصاغ ذهبي من منزل جده في عربين بريف دمشق، واشترى بقسم كبير من المال رصيد في لعبة “ببجي”.

وذكرت وزارة الداخلية أن أحد المواطنين ادعى بإقدام مجهولين على سرقة مبلغ سبعة عشر ألف دولار أمريكي و مصاغ ذهبي يقدر قيمته بحوالي خمسة عشر مليون ليرة سورية أثناء غيابه عن منزله.

وتوجهت دورية إلى المنزل وبالكشف تبين وجود حبل ممدود من سطح المنزل إلى شرفة الشقة التي تمت سرقتها، وفق الدخلية.

واشارت الوزارة إلى أنه “بالبحث والسؤال تم الاشتباه بالمدعو(عمر . ش) والذي يكون حفيد صاحب المنزل كونه مقيم في نفس المنزل وتمت السرقة بدون أي كسر أو خلع”.

وتابعت “تم إحضاره إلى مركز الناحية ،وبمواجهته بالأدلة اعترف بإقدامه على سرقة جده وإقدامه على التمويه من خلال ربط حبل من سطح البناء إلى شرفة المنزل ليبعد الشبهة عنه”.

وأضافت “اعترف بقيامه بإيداع المصاغ الذهبي ومبلغ 2800 دولار و600 ألف ليرة سورية وجهاز خليوي اشتراه من المبلغ المسروق لدى صاحب كشك بمحلة مساكن برزة وقيام صاحب الكشك بتصريف مبلغ 4000 دولار له”.

وأكملت “كما اعترف بقيامه بإيداع مبلغ ألف دولار أمريكي لدى صديقه و اعترف بأنه قد صرف أكثر من ستة آلاف دولار أمريكي على شراء رصيد للعبة ببجي من محل ألعاب بمحلة البحصة بدمشق وقيامه بصرف مبالغ مالية على حاجاته الشخصية”.

وأوضحت الوزارة أنه تم إلقاء القبض على المتعاملين معه بتصريف الدولار وإخفاء المسروقات وصاحب محل الألعاب واسترداد المصاغ الذهبي و3800 دولار أمريكي و 600 ألف ليرة سورية .

تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى