العناوين الرئيسيةحوادث

سرقوا مواطناً وابتزوا ابنته.. القبض على “حرامية” في حماه 

ألقى فرع الأمن الجنائي في حماة القبض على مجموعة متهمين اعترفوا بسرقة مبالغ مالية من مواطن وابتزازه بنشر صور ابنته وقيامهم بتصريف عملات أجنبية مسروقة.

وفي التفاصيل، ذكرت وزارة الداخلية عبر موقعها الرسمي، أن أحد المواطنين ادعى إلى مركز الأمن الجنائي في محردة في محافظة حماة بإقدام المدعو “أغيد. ص” على سرقة مبالغ مالية من منزله وتهديد ابنته “ف . ص” بنشر صور لها.

وبعد التحري وجمع المعلومات قام فرع الأمن الجنائي في حماة بإلقاء القبض على المذكور “أغيد” وشريكه المدعو “خالد. ط”.

وبالتحقيق مع الأول اعترف أنه على معرفة مع ابنة الشاكي وكان يأخذ منها مبالغ مالية بمعرفة المقبوض عليه الثاني الذي قام بتهديد ابنة الشاكي بإعلام ذويها بذلك وهددها بنشر صورها والتي قامت بدلالته على مكان تخبئة المبالغ المالية ضمن حظيرة في منزلهم.

فأقدم “خالد” بالاشتراك مع المدعو “أغيد” على سرقة مبلغ مليون وخمسمائة ألف ليرة سورية على دفعات، ومبلغ أربعة آلاف دولار أمريكي، ثم قاما بتصريف المبالغ المالية الأجنبية.

وتابعت الوزارة: “اشترى أغيد دراجة نارية ومصاغ ذهبي بمبلغ مليونين وتسعمائة وخمسون ألف ليرة سورية وخبأ المصاغ في منزل شخص يدعى “ابراهيم. م” الذي أُلقي القبض عليه، وبدلالته تم إحضار المصاغ الذهبي المذكور.

ولفتت الداخلية إلى أنه من خلال المتابعة تم إلقاء القبض على الأشخاص الذين قاموا بتصريف المبالغ المالية الأجنبية المسروقة وهم المدعوين “محمد. م” و”عبد الله .أ” و”أحمد.ح ” و”بيير . أ” و”جوني . د” وبالتحقيق معهم اعترفوا بما نسب إليهم، وتم استرداد مبلغ خمسمائة وتسعون ألف ليرة سورية، ومبلغ خمسمائة دولار أمريكي.

ونوّهت الداخلية إلى أن التحقيقات ما زالت مستمرة مع المقبوض عليهم، وسيتم تقديمهم مع المصادرات إلى القضاء المختص.

تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق