العناوين الرئيسيةعلوم وتكنولوجيا

“سامسونغ” تسخر من إزالة “آبل” لشاحن “آيفون”

لجأت شركة “سامسونغ” إلى منصات التواصل الاجتماعي للسخرية من شركة “آبل” بشأن قرارها الأخير بإزالة الشواحن من علب هواتف “آيفون 12”.

وقالت “سامسونغ” في منشور لها عبر “فيسبوك”، المرفق بصورة للشاحن، أن “جهاز “Galaxy” يمنحك ما تبحث عنه؛ كالشاحن والكاميرا والبطارية والأداء والذاكرة وكذلك الشاشة العاملة بتردد 120 هرتزًا عبر الهاتف الذكي”.

وتتمتع الشركة بتاريخ طويل من السخرية من “آبل” بسبب التحركات التي تقلدها في النهاية.

حيث سخرت الشركة المصنعة لهواتف “Galaxy” من قرار شركة “آبل” بإزالة منفذ سماعة الرأس، قبل أن تسير على خطاها، وتزيل الإعلانات الساخرة.

كما كانت بعض الإعلانات الهجومية البارزة من “سامسونغ” تتعلق بالنتوء الذي صممته آبل لهاتف “iPhone X”.

وكانت شركة “آبل” أعلنت في حدثها الرئيسي، الأسبوع الماضي، عن قرارها بإزالة الشواحن مما يجعلها جزءًا من مبادرة الشركة البيئية، حيث أنه وبالإضافة إلى لطرازات “iPhone 12″و”iPhone 12 Pro”، فإن شحنات أجهزة آيفون الأخرى التي تبيعها آبل حاليًا ستفتقر أيضًا إلى الشاحن.

وأقدمت “آبل” على تلك الخطوة معتبرة أن “معظم الناس لديهم الكثير من الشواحن”، إضافة إلى أن هناك فوائد بيئية كبرى من منظورها تعادل إزالة 450000 سيارة من الطريق كل عام عن طريق إجراء هذا التغيير.

يذكر أن بعض الشائعات تحدثت عن أن الشركة الكورية الجنوبية تخطط لإزالة الشواحن من بعض أجهزة جالاكسي بدءًا من عام 2021، وذلك وفقًا لتقرير صادر عن موقع الأخبار الكوري “ETNews”

وبين التقرير أن ” “سامسونغ” تدرس إزالة الشاحن، لأن العديد من الأشخاص لديهم شواحن، وللمساعدة في تقليل التكاليف”.

تلفزيون الخبر 

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق
ReachEffect Verification
class="fb-like" data-share="true" data-width="450" data-show-faces="true">