العناوين الرئيسيةميداني

سادس هجوم صاروخي على قواعد المحتل الأمريكي شرقي دير الزور خلال أيام

تعرضت القواعد الأمريكية غير الشرعية في حقل “كونيكو” للغاز وحقل “العمر” النفطي شرقي دير الزور لهجوم بالقذائف الصاروخية ،يوم الأحد، هو السادس خلال أيام.

وقالت مصادر محلية بريف دير الزور لتلفزيون الخبر إن” أعمدة الدخان الأبيض تصاعدت من داخل قاعدة المحتل الأمريكي في حقل العمر النفطي أكبر حقول النفط في سوريا، عصر الأحد”.

وتابعت المصادر “جاء ذلك بعد ساعات قليلة من استهداف صاروخي استهدف قاعدة معمل كونيكو للغاز والذي يعتبر هو الآخر من أهم منابع الغاز شرقي دير الزور ، حيث يتمركز عدد كبير من جيوش دول ما يسمى “التحالف الدولي” المزعوم في كونيكو وحقل العمر”.

وتابعت المصادر أن” استنفار وحالة تخبط أصابت جنود الاحتلال وقوات “قسد” داخل وبمحيط القاعدتين اللتين تتعرضان لسادس هجوم صاروخي خلال اقل من أسبوع مع سماع أصوات الانفجارات بشكل واضح مع تصاعد أعمدة الدخان منهما”.

وفي دير الزور أيضاً تستمر عمليات استهداف مسلحي “قسد” حيث قتل عنصر ،الأحد، برصاص مسلحين مجهولين ببلدة غربي دير الزور.

وقالت مصادر محلية لـتلفزيون الخبر إن “عنصراً من “قسد” من سكان بلدة جزرة البوحميد غربي دير الزور، قتل برصاص مسلحين مجهولين يستقلون دراجة نارية أطلقوا عليه النار ما أدى إلى مقتله على الفور”.

وكان عامل في مؤسسات”قسد” في بلدة الجرذي شرقي دير الزور قتل بعد خطفه من قبل مسلحين مجهولين، حيث تزداد بشكل يومي عمليات القتل والخطف رغم التشديدات الأمنية التي تفرضها “قسد” والتي تقغ نتائجها على المدنيين.

عطية العطية- تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

إغلاق