العناوين الرئيسيةمن كل شارع

رداً على شكاوى وردت لتلفزيون الخبر.. سيارات السورية للتجارة إلى القرى المنكوبة بريف اللاذقية

وردت عدة شكاوى لتلفزيون الخبر حول عدم وصول رسائل للمواطنين لاستلام مخصصاتهم من المواد المقننة التي توزع عبر فروع السورية للتجارة في عدد من قرى ريف اللاذقية المتضررة بسبب الحرائق التي شهدتها في أواخر العام الفائت.

واشتكى عدد من سكان من قرى (الحرف، دباش، قلمون، الجيبرية، القلعة، يرتي، وبيت سوهين ) عدم وصول الرسائل الخاصة بتوزيع مادتي السكر والرز بعد مضي 40 يوماَ من المدة البالغة شهرين لاستلام مخصصاتهم.

كما اشتكى عدد آخر من المواطنين عدم حصولهم على الزيت، الذي تم الإعلان عن توفر كميات كافية منه للمواطنين بحسب عدد البطاقات الإلكترونية، مشيرين إلى أنه في كل يقصدون المؤسسة للحصول على الزيت، تكون الإجابة بعدم توفر المادة.

وقال مدير فرع السورية للتجارة في اللاذقية شادي دلالة لتلفزيون الخبر: “سيتم تسيير عدة سيارات جوالة محملة بمواد السورية للتجارة ابتداءَ من 20 حتى 30 من الشهر الجاري.”

وحول عدم توفر مادة الزيت في صالات السورية للتجارة قال دلالة: “يستجر فرع المؤسسة في اللاذقية كميات معينة من مادة الزيت من الإدارة العامة في دمشق ليتم طرحها في الصالات بحسب الكميات التي تصلنا”.

يذكر أن المواطنين يعانون عدم توفر المواد في صالات فرع السورية للتجارة في اللاذقية، وتأخر وصول الرسائل الخاصة بتطبيق “وين”، إضافة إلى معاناتهم جراء ارتفاع أسعار المواد في الأسواق بشكل شبه يومي.

No photo description available.No photo description available.

شذى يوسف- تلفزيون الخبر- اللاذقية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق