العناوين الرئيسيةرياضة

رئيس نادي تشرين: الكردغلي باق بنسبة 50% ونسعى لتأمين شركة راعية

كشف رئيس نادي تشرين طارق زيني لتلفزيون الخبر أن نسبة بقاء ظهير فريق كرة القدم خالد كردغلي مع النادي، تقدر ب50%.

وقال زيني: “ورد عرض للاعب خالد كردغلي من فريق نفط الوسط العراقي، وذلك بعد إعلان تجديد تعاقده مع نادينا، والموضوع مازال قيد التفاوض بيننا وبين اللاعب وبين النادي العراقي”.

وأضاف زيني: “نسبة بقاء الكردغلي معنا وكذلك نسبة إمكانية رحيله نقدرها ب50%، ونحن متمسكون باللاعب ونرغب باستمراره معنا للموسم المقبل”.

وأكمل زيني: “في حال تم انتقال اللاعب للنادي العراقي، فسيحصل تشرين على مبلغ مالي يتفق عليه لاحقا، بدل التنازل عنه، كون اللاعب موقع على كشوف فريقنا حاليا، وذلك ضمانا لحقوق النادي”.

ولفت زيني إلى أن: “النادي مازال في طور التفاوض مع شركة راعية لتقدم الدعم للفريق، مقابل وضع إعلان لها على قمصان اللاعبين، على أن يحسم الملف خلال الأسبوع الحالي”.

ولفت زيني إلى أنه: “حتى الآن يتم تأمين مستلزمات الفريق بجهود أعضاء مجلس الإدارة، إضافة للوارد من ريوع دورة تشرين”.

ونفى زيني أن يكون النادي قد عهد مباريات دورة تشرين لمتعهد معين مقابل حصول تشرين على مبلغ مادي، قائلا إن: “ريوع الدورة تذهب بالكامل لخزينة تشرين وذلك منذ بدايتها وحتى ختامها يوم 8/8”.

وقال زيني إن: “مجلس الإدارة راض عن تحضيرات الفريق للموسم القادم، ونسبة الجاهزية تصل إلى أكثر من 60%، ومع ختام دورة تشرين، سنصل للجاهزية اللازمة للدوري، الذي سينطلق بعد الدورة، بخمسة أيام”.

وتابع زيني: “تعاقدات الفريق باتت شبه مكتملة، ولن نتعاقد مع لاعبين جدد إلا بحال رحيل ظهير الفريق خالد كردغلي، الذي نعمل على إقناعه بالبقاء، والأمر سيتضح خلال أيام قليلة”.

وختم زيني: “سيغيب عن لقاء عفرين في دورة تشرين مساء الأحد كل من نصوح نكدلي لظرف صحي، وعبد الرزاق محمد لحصوله على إذن مسبق، نظرا لظرف عائلي استجد لديه، على أن يعود الاثنين للالتحاق بالتمارين”.

يذكر أن تشرين كان توج بالدوري مرتين متتاليتين في موسم 2019/2020، و2020/2021، ليصبح خامس أكثر الأندية تتويجا بالدوري، ب4 ألقاب، رفقة جبلة، وخلف الجيش والكرامة والاتحاد.

أحمد نحلوس_تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

إغلاق