العناوين الرئيسيةرياضة

رئيس نادي الاتحاد ينفي لتلفزيون الخبر إصابة الحارس خالد حاج عثمان بكورونا

نفى رئيس مجلس إدارة نادي الاتحاد باسل حموي لتلفزيون الخبر أن يكون حارس مرمى الفريق الكروي خالد الحاج عثمان مصابا بفيروس كورونا.

وكان خالد حاج عثمان أثار جدلا واسعا مساء السبت، بعد نشره على “فيسبوك” أنه “شارك في لقاء الاتحاد وتشرين بالدوري، رغم شعوره بأعراض مشابهة لأعراض كورونا”، قبل أن يمسح المنشور لاحقا.

وكتب حاج عثمان على “فيسبوك”: “لأيام مضت رافقتني حالة مرض غريبة وسخونة وتعب جسدي، وعدم الشم والذوق وما زلت أعاني منه، ولكن لإيماني بدوري بالفريق ولمساندته، أصريت على المشاركة رغم عدم جاهزيتي”.

وقال باسل حموي رئيس نادي الاتحاد لتلفزيون الخبر إن: “النادي تابع حالة حاج عثمان بالإضافة لمجموعة من اللاعبين الآخرين كبرهان صهيوني، قبل مباراتينا مع الوحدة وتشرين، وأجرينا لهم التحاليل اللازمة”.

وتابع حموي: “أجرينا للاعبين تحاليل دم وليس مسحات، وأثبتت تلك التحاليل عدم إصابة أي من اللاعبين بفيروس كورونا”.

وأضاف حموي: “يعاني الحاج عثمان من “كريب” حاد، وأعراضه مشابهة لأعراض كورونا، ولكن ليس كورونا، وقمنا بمنح اللاعبين قليلا من الراحة قبل لقاء تشرين”.

وأوضح حموي أن: “اللاعب ربما مسح المنشور بسبب قرار الادارة منع اللاعبين من التصريح دون موافقتها مسبقا حسب بنود العقود الموقعة معهم”.

وأشار حموي إلى أن: “الإدارة اكتفت بتنبيه اللاعب خالد حاج عثمان بسبب مخالفته بنود العقد دون إيقاع العقوبة بحقه كونها المرة الأولى التي يخالف فيها قرار الادارة”.

يذكر أن الاتحاد خسر السبت مواجهته بحلب مع تشرين بهدف نظيف، سجله كامل كواية، ليستقر رصيد النادي الحلبي عند 24 نقطة في المرتبة الثامنة.

 

أحمد نحلوس _ تلفزيون الخبر

 

 

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق