العناوين الرئيسيةرياضة

رئيس “المؤقتة”: سنستكمل إحدى مسابقتي الدوري أو الكأس بدون لاعبي المنتخب

كشف رئيس اللجنة المؤقتة لاتحاد كرة القدم نبيل السباعي، لتلفزيون الخبر عن نية اللجنة استكمال إحدى مسابقتي الدوري أو الكأس، من دون لاعبي المنتخب.

وقال “السباعي”: “هنالك 7 أندية وافتنا حتى الآن بجواب حول مقترح استكمال الدوري بدون لاعبي المنتخب، 4 منها وافقت، و3 رفضت، وننتظر أجوبة باقي الأندية”.

وأكمل “السباعي”: “يوم الأربعاء ستجتمع لجنة الإشراف على الدوري، لمناقشة قرارات جميع الأندية حول مقترحنا، لتبني على الشيء مقتضاه”.

وأوضح “السباعي”: “في حال سقط مقترحنا بالتصويت، سنجري قرعة كأس الجمهورية، ونستكمل مبارياته ابتداء من ثمن النهائي، بدون لاعبي المنتخب”.

وقال “السباعي”: “سنؤجل قرعة كأس الجمهورية، وسنستكمل مباريات الدوري، دون لاعبي المنتخب، بحال مرّ اقتراحنا بالتصويت، وحصل على الأغلبية المطلقة”.

وختم “السباعي”: “سفر بعثة المنتخب إلى الإمارات مقرر يوم الخميس المقبل 20 كانون الثاني، قبل أسبوع واحد من مواجهة الإمارات، في تصفيات المونديال”.

وبلغت جميع أندية الدرجة الممتازة الدور ثمن النهائي من كأس سوريا، باستثناء حطين، الذي خرج على يد المحافظة، من دور ال32، بخسارته 2/1 في اللاذقية.

ووصل الدوري إلى محطته الحادية عشر، حيث ستلعب مباريات الجولة ابتداء من الثانية من ظهر الثلاثاء، مع وجود مباراتين مؤجلتين من مراحل سابقة، بين تشرين وجبلة، وحطين والشرطة.

وتعرض إيقاف النشاط الكروي المتكرر لأندية الدرجة الممتازة، بسبب استحقاقات المنتخبات الوطنية، للعديد من الانتقادات من لاعبي ومدربي وكوادر الأندية السورية، وجماهيرها التي ملّت كثرة التوقفات.

يذكر أن الدوري العراقي الذي يخوض منتخبه تصفيات كأس العالم، في مجموعتنا وبنفس مواعيدنا، أنهى الأحد مباريات ذهابه، المتكون من 19 جولة، رغم انطلاق ذهاب دورينا، قبله.

أحمد نحلوس_تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى