العناوين الرئيسيةرياضة

رئيس إدارة حطين ينفي عبر تلفزيون الخبر استقالة مدرب الرجال حسين عفش

نفى خالد طويل رئيس مجلس إدارة نادي حطين في اتصال هاتفي عبر تلفزيون الخبر الأنباء الواردة عن استقالة مدرب رجال حطين حسين عفش.

وقال طويل في حديثه “لم يردني أي كتاب استقالة من أي شخص لا أنا ولا أي عضو من أعضاء مجلس الإدارة، وجميع الأخبار عن استقالة العفش منفية”.

وأوردت مواقع رياضية خبر استقالة المدرب حسين عفش، بعد خسارة الفريق مع الكرامة يوم الإثنين بهدف نظيف في رابع جولات الدوري.

وأضاف طويل: “ستعقد الثلاثاء جلسة مزاد علني على تعهيد لقاء حطين والجيش بالدوري السبت القادم، وفي حال حضور أعضاء مجلس الإدارة، سنعقد اجتماعا لدراسة واقع الفريق الأول”.

وكشف طويل عن عدم رضاه عن اداء الفريق ونتائجه في الجولات الأربع الأولى من الدوري، كون الطموحات المعقودة على الفريق كله أكبر من واقعه الحالي.

وحصد حطين 6 نقاط فقط من أصل 12 متاحة، بانتصارين على حرجلة وجبلة، وخسارتين مع تشرين والكرامة، ليبتعد عن المقدمة بست نقاط، بعد أربع جولات من الدوري السوري لكرة القدم.

وفشل حطين في تقديم أداء يرضي جماهيره في الأربع مباريات، حيث سجل 5 أهداف فقط، وتلقى 4 في مرماه، ما جعل القلق يحيط بالجماهير من تكرار سيناريو الموسم الفائت.

وحمل العديد من جمهور الفريق عبر صفحات “فيسبوك” مسؤولية الصورة الباهتة لحطين، لمدرب الفريق حسين عفش، بصفته المسؤول الأول عن نتائج وأداء الفريق، سواء كانت سلبية أو ايجابية.

وتعقد جماهير حطين آمالا كبيرة على فريقها في حصد النجمة الأولى بالدوري، خاصة بتواجد الدعم المادي الكبير، واستقطاب النجوم الدوليين، والحضور الجماهيري الداعم دوما.

يذكر أن حطين دخل سوق الانتقالات الصيفي بقوة، مبرما عقودا مهمة مع عدد من نجوم الدوري، أبرزهم مارديك مارديكيان، وائل رفاعي، يوسف قلفا، أحمد الأشقر وفارس أرناؤوط.

أحمد نحلوس _تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق
ReachEffect Verification
class="fb-like" data-share="true" data-width="450" data-show-faces="true">