العناوين الرئيسيةصحة

خمسة إصابات بفيروس كورونا في مدارس اللاذقية بينهم حالة وفاة واحدة

أعلنت مديرية تربية اللاذقية عن تسجيل 4 إصابات بفيروس “كورونا” المستجد في مدارس اللاذقية إضافة إلى حالة وفاة منذ بداية العام الدراسي حتى تاريخه.

وكشف مدير التربية في اللاذقية عمران أبو خليل لصحيفة “الوطن” شبه الرسمية عن “تسجيل أربع إصابات بفيروس كورونا في مدارس اللاذقية، منهم ثلاث معلمات وطالبة واحدة”.

وأضاف أبو خليل أنه “منذ بداية العام الدراسي حتى تاريخه، تم تسجيل أربع إصابات بفيروس كورونا لمعلمة في مدرسة ماهر زاهد، ومعلمة في مدرسة الغافقي حلقة أولى، ومعلمة في مدرسة صلاح الدين”.

وتابع “إضافة إلى إصابة طالبة من مدرسة حسام شخيص، وتسجيل حالة وفاة واحدة لأستاذ في مدرسة عين الشرقية”.

وأكد مدير التربية أن “المصابين تم عزلهم في منازلهم حتى تعافيهم حرصاً على السلامة العامة، مشيراً إلى أنه تم الكشف على المدرسين الموجودين فيها للتأكد من صحة الجميع وعدم وجود حالات أخرى”.

ونفى “أبو خليل” ما يشاع عن “إغلاق المدارس يوم غد الأحد”، وقال إن “ما يشاع عن توقف المدارس باطل جملة وتفصيلاً ولم يردنا أي تعميم أو ما شابه من وزارة التربية على الإطلاق”.

الجدير بالذكر أن مديرة الصحة المدرسية في وزارة التربية، هتون طواشي، صرحت مؤخراً لصحيفة “تشرين” الرسمية، عن وجود “أكثر من 200 حالة إصابة مسجلة بفيروس “كورونا”، في مدارس سوريا.

ووصل إجمالي عدد الإصابات المسجلة قي البلاد إلى 4987 حالة، بحسب إحصائيات وزارة الصحة.

تلفزيون الخبر 

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق
ReachEffect Verification
class="fb-like" data-share="true" data-width="450" data-show-faces="true">