العناوين الرئيسيةميداني

خروج رتل شاحنات ومدرعات تابع للاحتلال الأمريكي من ريف الحسكة إلى شمالي العراق

أخرجت قوات الاحتلال الأمريكي رتل مدرعات وشاحنات من قواعدها غير الشرعية في منطقة الجزيرة السورية عبر معبر الوليد غير الشرعي بريف الحسكة إلى الأراضي العراقية.

وذكرت مصادر أهلية من قرية السويدية بريف منطقة اليعربية ل “سانا” أن رتلاً مؤلفاً من 36 آلية من شاحنات وعدد من المدرعات تابعة لقوات الاحتلال الأمريكي خرج من مطار خراب الجير العسكري واتجه عبر معبر الوليد غير الشرعي إلى شمال العراق.

وأخرجت قوات الاحتلال الأمريكي الأربعاء الماضي رتلاً مؤلفا من 20 شاحنة محملة بالقمح المسروق من الأراضي السورية باتجاه شمال العراق عبر معبر الوليد غير الشرعي.

يُذكر أنه في أيار الماضي أخرجت قوات الاحتلال الأمريكي، رتلاً مؤلفاً من 40 ناقلة محملة بحاويات وصهاريج محملة بالنفط المسروق وعدداً من البرادات برفقة سيارات عسكرية تابعة للاحتلال من مطار خراب الجير عبر معبر الوليد غير الشرعي باتجاه الأراضي العراقية.

وفي ذات الفترة من أيار الماضي أدخلت قوات الاحتلال الأمريكي رتلاً من 86 آلية إلى قواعد احتلالها بريف الحسكة قادماً من العراق عبر معبر الوليد غير الشرعي.

وكان من بين الآليات التي أدخلها الاحتلال عدد من الصهاريج المخصصة لنقل النفط حيث يقوم الاحتلال منذ أشهر بعمليات سرقة ممنهجة للنفط السوري من مناطق انتشاره في الجزيرة السورية إلى قواعده في الأراضي العراقية.

تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

إغلاق