العناوين الرئيسيةكاسة شاي

خبيران يكشفان عن أفضل الطرق لتصفيف الشعر ووضع المكياج مع الكمامة

كشف خبيران في التجميل عن أفضل الطرق لتصفيف الشعر ووضع المكياج مع الكمامة عند الذهاب إلى العمل أو السهر خارج المنزل.

و قال لي ستافورد مصفف الشعر الشهير بحسب صحيفة “ديلي ميل البريطانية ” أن: “ارتداء الكمامة ضروري لحماية نفسك وحماية الآخرين من فيروس كورونا، ولكنها قد تصبح تحدياً عندما يتعلق الأمر بتصفيف الشعر”.

وتابع ستافورد “ويمكن أن يؤدي ارتداء كمامة الوجه أيضاً إلى جعل بعض الناس يشعرون بالحرارة أكثر من المعتاد، لذا فإن اختيار الأنماط التي يمكن أن تبقي الشعر بعيداً عن الوجه وعن الرقبة سيكون أكثر راحة”.

وفي الوقت نفسه، أوضح فنان المكياج الشهير إيدي لندن أن “الرموش والشفاه الجريئة من المقرر أن تكون الاتجاهات الكبيرة لفصلي الربيع والصيف”.

للسهرات الليلية: شعر ناعم ولامع مع وصلات رموش طبيعية

أوضح ستافورد أن “الشعر يجب أن يكون مزيجاً من النعومة واللمعان، بينما يجب أن يكون مكياجك مناسباً لذلك، مع رموش جريئة، لأن العينين ستكونان محور التركيز الرئيسي للوجه مع وجود الكمامة”.

وأوصى إيدي باستخدام وصلات رموش جريئة وطبيعية المظهر، فقد كانت ملحقات الرموش ضرورية منذ أكثر من عقد، فهي توفر الكثير من الوقت في الصباح وتمنح إطلالة مشرقة كل يوم.

للذهاب إلى المكتب: ربط الشعر إلى الوراء مع بشرة دافئة

أوضح ستافورد أن “العقدة العلوية الأنيقة هي الأفضل للنساء اللواتي يتوجهن إلى مناطق العمل المشتركة، وكذلك عند ارتداء الكمامة لفترات طويلة”.

ونصح إيدي باستخدام المكياج اليومي للحصول على وجه متوهج وصحي.

وقال إيدي إن “العيون اللامعة غير المنتفخة هي المفتاح للحصول على بشرة صحية المظهر، بالإضافة إلى وضع القليل من الهايلايت على عظم الوجنة وعظام الحاجب وأسفل جسر الأنف”.

لإطلالة أمسية ساحرة: شعر فضفاض وشفاه جريئة

للحفاظ على البساطة والروعة، يوصي ستافورد, بوضع خصلات الشعر على الوجه للحصول على تأطير لطيف، فهذا مظهر بسيط ورائع، وينصب التركيز هنا على الحفاظ على تأطير الوجه الناعم وتنعيم مظهر الكمامة.

وغالباً ما تجعلنا الكمامات نشعر بالحرارة أو الخوف قليلًا من الأماكن المغلقة، لذا فإن إبقاء الجزء الرئيسي من الشعر في ربطة على شكل ذيل حصان منخفض بعيداً عن الوجه يمكن أن يساعد في التخفيف من ذلك.

تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق