العناوين الرئيسيةكاسة شاي

خبراء يطرحون طريقة طبيعية لتبييض الأسنان في المنزل

تعاني غالبية النساء من مشكلة اصفرار الأسنان وتغيير لونها بسبب المأكولات، المشروبات وغيرها، حيث تنتشر المنتجات التي تساعد على تبييض الأسنان، بينما طرح خبراء طرق طبيعية تساعد على ذلك.

حيث تقول كثير من الدراسات أن هناك خلطات طبيعية، منها غسل الفم بزيت جوز الهند، هو علاج قديم يستعمل لتبييض الأسنان، وبالرغم من أنّ طعمه ليس لذيذاً لكن ينصح الخبراء بتجربته.

ونقل موقع مجلة “سيدتي” أن “حمض اللوريك المتواجد في زيت جوز الهند يخلص الأسنان من البكتيريا الموجودة فيها، والتي تؤدي الى اصفرارها، إضافة إلى أنه يعزز صحة اللثة، ويمنحك نفساً منعشاً”.

وعن الطريقة، تحتاج السيدة إلى ما يقارب ملعقة كبيرة من زيت جوز الهند، وقبل تنظيف الأسنان صباحاً بفرشاة الأسنان، ينصح الخبراء بفركهم مع اللثة بالزيت، وتركه لمدة 15 دقيقة.

ويتم بعد ذلك غسل الأسنان بالماء الفاترة قبل استخدم معجون الأسنان، كما يمكن استخدام هذا العلاج بعد أن غسل الأسنان في الليل قبل النوم.

وينوه الخبراء بأن هذا العلاج لا يضمن الحصول تماماً على أسنان بيضاء طوال الأسبوع، ولكن يمكن ملاحظة الفرق من الاستخدام الأول، وعند تكرار استعمال هذا العلاج سيلاحظ أن الأسنان أصبحت في الواقع أكثر بياضاً وصحة.

تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق
ReachEffect Verification
class="fb-like" data-share="true" data-width="450" data-show-faces="true">