العناوين الرئيسيةمحليات

“خارجون عن القانون” يقتحمون مخبزا في السويداء ويعتدون على العمال ويسرقون 250 ألف ليرة

اقتحمت مجموعة من الخارجين عن القانون مؤلفة من ثلاثة أشخاص مخبز الشهباء الألي في السويداء، واعتدت بالضرب على العاملين به وسرقت مبلغ مالي منه.

وقال مدير فرع السورية للمخابز علاء مهنا لبرنامج “المختار” الذي يُبث عبر إذاعة “المدينة FM” وتلفزيون الخبر، أن “مجموعة مؤلفة من 3 أشخاص خارجين عن القانون اقتحموا المخبز وقام أحد المسلحين بإطلاق النار من بندقية حربية داخل المخبز بين خطوط الانتاج والعمال”.

وتابع مهنا “قام المسلحون بالاعتداء على البائعة وتكسير طاولتها إضافة لتمزيق سجلات البيع وسرق مبلغ 250 ألف ليرة وغادروا المخبز مباشرةً بعد هذا الاعتداء، ولم يتعرض أي من العمال للأذى فقط حصل بعض الذعر، ما أدى لتوقف العمل لمدة ساعتين ثم تم استكمال عمليات البيع بشكل مباشر”.

وأوضح مهنا أن “هدف الاقتحام هو السلب حيث تم وضع بندقية روسية برأس البائعة للحصول على المال تحت تهديد السلاح، وتم التعرف على المعتدين من قبل معتمدي الخبز في المنطقة وهم 3 شبان من المقيمين ببلدة الشهباء”.

وأضاف مهنا “تم التواصل مع الجهات المختصة وإعلام المحافظ بتفاصيل الحادثة و تواجدت الجهات المختصة ونظمت ضبط شرطة بشكل أصولي”.

وختم مهنا “نوجه شكر للمجتمع المحلي الذي ساند الجهات المختصة وعمال المخبز وقدموا اعتذارهم للعمال وتعهدوا بالمساعدة للقبض على الفاعلين”

يذكر أن محافظة السويداء تعاني من أحداث نتيجة التفلت الأمني من قِبل بعض الخارجين عن القانون ويتم السيطرة عليها بالتعاون بين المجتمع المحلي والجهات المختصة.

تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق