العناوين الرئيسيةرياضة

حل إدارة حطين ومؤتمر “إنقاذ” السبت القادم

كشف عضو اللجنة التنفيذية للاتحاد الرياضي العام في اللاذقية، نضال يعقوب، أن قرارا سيصدر، الثلاثاء، بإنهاء تكليف أعضاء مجلس إدارة نادي حطين.

وقال يعقوب في تصريح لتلفزيون الخبر: “سيتم رفع اقتراح للمكتب التتفيذي للاتحاد الرياضي العام بحل مجلس إدارة النادي، برئاسة هشام عجان، ودعوة كوادر النادي لمؤتمر عام قادم”.

وأضاف يعقوب: “سيكون موعد المؤتمر في مقر النادي يوم السبت القادم، وستكون الدعوة فيه عامة لجماهير النادي وكوادره وداعميه، للبحث في مشاكل حطين وصعوبات المرحلة”.

وأكمل يعقوب: “الهدف من المؤتمر الخروج بحلول لأزمة حطين الحالية المادية والإدارية، وتشكيل مجلس إدارة جديد، خلفا لإدارة هشام عجان، التي تقدم رئيسها باستقالته رسميا، يوم الأحد”.

وأوضح يعقوب: “سنسعى لنجاح المؤتمر، والخروج بنتيجة إيجابية، لكن بحال فشل أهل النادي بالتوافق على حل، أو بتقديم مجلس إدارة يتحمل مسؤولية المرحلة، فسيكون للتنفيذية قرارها الخاص حينها، بناء فقط على تقديرها للأمور”.

وختم يعقوب: “بحال فشل المؤتمر سيكون لنا قرار، مبني على وجهة نظرنا لإدارة المرحلة، وعلى كوادر النادي تحمل مسؤولياتهم، وتبعات قرارنا حينها، سواء أعجبهم أم لا، بحال فشلوا بالخروج بحل للنادي”.

وكانت تشكلت إدارة هشام عجان في تموز الفائت، حيث رفعت شعار الاعتماد على أبناء النادي، وبناء فريق شاب، في مجال كرة القدم، قبل أن تعترض طريقها العديد من العقبات المادية.

وفشلت إدارة النادي في إيجاد حل لأزمة حطين المالية، بعدما لم تنجح في تأمين داعم كانت قد وعدت بتأمينه، فيما اصطلح على تسميته حينها، “كرت رئيس النادي السري” لتأمين المال اللازم للعمل، في ناد خزينته النقدية فارغة.

ودخل حطين الدوري كأقل فرق الدوري ميزانية، وبثلاثة لاعبين محترفين فقط من خارج النادي، وبتشكيلة معظمها من لاعبي الرعاية، حيث لم تتجاوز صفقات الفريق الثمان صفقات، ليحصد فقط 4 نقاط من أصل 12 ممكنة.

يذكر أن رئيس مجلس إدارة النادي هشام عجان، ومدير الفريق الكروي مصطفى عكيل، ومدرب الفريق عبد الناصر مكيس، وعدة لاعبين، كانوا أصيبوا مؤخرا بفيروس كورونا، فيما ينتظر الفريق مواجهة مع الكرامة، يوم 15/10/2021.

أحمد نحلوس_تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق