العناوين الرئيسيةرياضة

حطين يضرب بقوة في الانتقالات والجيش يجدد للواكد

ضرب نادي حطين بقوة في سوق الانتقالات المحلية، والتي تأخر بدخولها، بعد إبرامه الثلاثاء لصفقتين هامتين في خطي الدفاع والوسط.

ونجح حطين في ضم مدافع منتخب سوريا فارس أرناؤوط القادم من الجيش، بعد مفاوضات شائكة بين حطين واللاعب، وبين اللاعب والجيش.

واستقطب حطين لاعبا دوليا آخر، وهو متوسط الميدان أحمد الأشقر، ابن نادي الحرية، والمحترف في صفوف الاتحاد الحلبي، لينهي حطين بذلك تأمين خطوطه الخلفية وسطا ودفاعا.

وجدد “الحوت الأزرق” الثلاثاء عقود حارسه شاهر الشاكر، ومتوسط ميدانه خالد كوجلي، وسط أخبار عن مفاوضات متقدمة لتجديد عقد هداف الفريق مارديك مارديكيان، واستقطاب نجم الوثبة وائل الرفاعي.

وكان حسن أبو كف آخر مغادري فريق حطين هذا الصيف، حيث توجه إلى صفوف الساحل، لخوض تجربة احترافية جديدة، بعد تجارب سابقة في مصفاة بانياس، الكرامة، وحطين.

من جهته حسم فريق الجيش، مصير هدّافه محمد الواكد لصالحه، بعد أن رفض هداف الدوري في الموسمين الفائتين، كل العروض التي انهالت عليه من الأندية المحلية، وجدد تعاقده مع الجيش للموسم الثالث على التوالي.

وحافظ الجيش على مجمل عناصر فريقه في الموسم السابق، باستثناء علي خليل وورد السلامة وحسن بوظان، فيما تزال وجهة حارس مرمى الجيش ومنتخب سوريا ابراهيم عالمة، مجهولة حتى اللحظة.

يذكر أن نصاب فرق الدرجة الممتازة يكتمل الخميس، بعد معرفة الفريقين المتأهلين من الدرجة الأولى، حيث سيواجه حرجلة التضامن الأربعاء، ويلتقي المجد بالحرية الخميس، والفائز من اللقاءين يصعد للممتازة، ليكتمل عدد فرقها الـ14.

تلفزيون الخبر 

مقالات ذات صلة

ReachEffect Verification
class="fb-like" data-share="true" data-width="450" data-show-faces="true">