العناوين الرئيسيةرياضة

حركة هادئة في سوق انتقالات اللاعبين السوريين الصيفي

تتواصل حركة انتقالات اللاعبين السوريين محليا وخارجيا، في نافذة الانتقالات الصيفية، بسوريا والمنطقة العربية.

وتسير حركة الانتقالات بشكل بطيء نسبيا، وبهدوء لافت رغم مرور شهر على نهاية الموسم، خاصة وأن الموسم المقبل في سوريا سينطلق بعد شهرين بالضبط، يوم 13 آب بلقاء جبلة وتشرين بكأس السوبر، قبل أسبوع من انطلاق الدوري.

وتنتظر الأندية عودة لاعبي المنتخب من إجازتهم بعد انتهاء التصفيات الآسيوية، لتنشيط السوق أكثر، حيث سيختتم منتخبنا مشواره في دور التصفيات الثاني بلقاء الصين يوم الثلاثاء القادم، قبل مواصلة المشوار بالدور الحاسم في أيلول.

وأعلن الوحدة يوم السبت تجديد التعاقد مع أنس بلحوس، ومازن العيس، كما استقطب الجمعة محور خط الوسط، خالد المبيض، في ثالث صفقاته الصيفية، بعد يوسف قلفا وحسين شعيب القادمين من حطين.

واكتفى الوثبة بعد انطلاقته النشيطة، بإعلان التعاقد مع المدرب عمار الشمالي مدربا للفريق الأول، متريثا بخصوص حسم المزيد من الصفقات، بعد أن كان استقطب برهان صهيوني، وائل الرفاعي، وأنس بوطة.

ويسعى الكرامة بحسب ما ذكر موقع “كوورة” لحسم 9 صفقات من اللاعبين السوريين، 6 منهم من الدوري المحلي، و3سوريين محترفين بالخارج، بناء على طلب مدربه الجديد، فراس الخطيب.

وعلى الصعيد الخارجي، فسخ إسراء حموية لاعب وسط منتخب سوريا السابق، عقده مع المنامة البحريني، الذي يشرف عليه مدربنا الوطني هيثم جطل، دون تحديد وجهته القادمة.

واقترب نادي “الحد” البحريني، من التجديد للجناح السوري محمد فارس، والتعاقد مع متوسط منتخب سوريا أحمد الأشقر، بحسب موقع “الرياضة البحرينية”، لينشطا في الدوري البحريني، رفقة ثائر كروما، فارس أرناؤوط، عبد الرحمن بركات، ومحمود البحر.

يذكر أن الهدوء يسيطر تماما على سوق انتقالات الأندية السورية ال11 المتبقية في الدوري الممتاز، والتي لم تعلن أي منها عن أي صفقة رسمية وافدة حتى الآن، واكتفى بعضها، كالجيش وتشرين بإعلان تعيين الكادر التدريبي للفريق الأول، فيما جدد جبلة عقود معظم لاعبيه أبطال الكأس.

تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق