العناوين الرئيسيةحوادث

حالتا وفاة جراء حادثين منفصلين في حمص

سجلت محافظة حمص حالتي وفاة جراء حادثين منفصلين، يوم الاثنين، حيث توفي الطفل ( هويان حميد 7 سنوات) غرقا في ساقية الري بقرية الهلالية بالقرب من مبنى النفوس شمال مدينة حمص.

وقال العميد غياث عاقل مدير الدفاع المدني بحمص لتلفزيون الخبر” أن المديرية تلقت نداء استغاثة من أهالي القرية بغرق الطفل اثناء قيامه بالسباحة في ساقية الري المذكورة”.

واضاف عاقل” على الفور توجهت فرق الانقاذ وطواقم الغطاسين في الدفاع المدني و الإطفاء للبحث عن جثة الطفل حيث تم العثور عليها بعد نحو ساعتين من البحث وتم نقلها الى المشفى ليتم تسليمها إلى ذويه أصولا”.

وفي حادثة أخرى، توفي سائق سيارة شحن جراء تدهورها على اوتوستراد حمص طرطوس وخروجها عن الطريق العام.

وذكر العميد عاقل لتلفزيون الخبر” أن السائق انحصر في كبين الشاحنة نتيجة قوة الحادث، حيث عملت عناصر الدفاع المدني على سحب جثته ونقلها الى مشفى تلكلخ الوطني”.

يذكر أن حوادث الغرق تكررت مؤخرا في الساقية المذكورة دون وجود حل حتى الآن، حيث بين المهندس عبدالله البواب رئيس مجلس مدينة حمص في حادثة سابقة” أن تكلفة تركيب سور حماية للساقية يفوق ميزانية المجلس”.

كما شهد اوتوستراد حمص_ طرطوس العديد من حوادث السير كان آخرها إصابة أربعة أشخاص بجروح إثر اصطدام شاحنة (انتر) بسيارتين كانتا متوقفتين على جانب الطريق عند مفرق قرية أم جامع بريف حمص الغربي.

عمار ابراهيم _ تلفزيون الخبر _ حمص

مقالات ذات صلة

إغلاق