العناوين الرئيسيةحوادث

حالة وفاة وأكثر من 15إصابة بحوادث متفرقة في حمص

سجلت محافظة حمص يوم السبت عدة إصابات نتيجة حوادث متفرقة في أريافها، كان منها حادثي سير وحالة غرق.

حيث أصيب خمسة عمال تابعين للشركة العامة لمصفاة حمص إثر تدهور سرفيس على طريق قرية المحناية في منطقة تلدو بريف المحافظة الغربي في طريق عودتهم من مكان عملهم إلى قراهم.

وقال مصدر في شرطة تلدو لتلفزيون الخبر إن “سبب تدهور الحافلة هو انفجار العجلة اليمينية الخلفية”، حيث حضرت الجهات المعنية لإزالة آثار الحادث ونقل المصابين إلى المشفى العمالي لتلقي العلاج اللازم.

بدوره، بين مدير المشفى العمالي الدكتور عصام عودة لتلفزيون الخبر”أن لا إصابات خطيرة في الحادث واقتصرت على الرضوض، حيث تم إجراء العمليات الاسعافية اللازمة للمصابين وحالتهم الصحية جيدة ومستقرة.

وفي ريف المحافظة الغربي، أصيب عشرة مواطنين بينهم طفلين جراء تدهور حافلة ركاب نوع (مازدا) على طريق حمص_طرطوس قرب مفرق بلدة نعرة بريف حمص الغربي.

وأوضح مصدر في شرطة الطرق العامة بتلكلخ لتلفزيون الخبر أن سبب تدهور الحافلة هو انفجار العجلة الامامية اليمينية وخروجها عن الطريق العام، حيث تم إسعاف المصابين إلى المشفى الوطني بتلكلخ لتلقي العلاج اللازم وإعادة فتح الطريق أمام المسافرين.

كما سجلت المحافظة حالة غرق شاب يبلغ من العمر 17 عاما في سد الرستن بريف حمص الشمالي.

عمار ابراهيم_تلفزيون الخبر_حمص

May be an image of one or more people, people standing, military uniform and outdoorsMay be an image of 1 person, standing, car and outdoorsMay be an image of tree and body of waterMay be an image of outdoors and treeMay be an image of one or more people, people standing and body of waterMay be an image of one or more people, people standing and body of water

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق