العناوين الرئيسيةرياضة

جبلة يحسم التعاقد مع حارس المنتخب ابراهيم عالمة

حسم نادي جبلة صفقة انضمام حارس منتخب سوريا الأول، إبراهيم عالمة، في واحدة من أقوى صفقات سوق الانتقالات الكروية المحلية الصيفية.

وأعلن نادي جبلة عبر صفحته الرسمية في “فيسبوك” عن انضمام العالمة، مساء السبت، قادما من حرجلة، ليكون “النوارس” سابع ناد محلي يمثله العالمة في مسيرته.

وتمكن جبلة أخيراً من حل معضلة حارس المرمى، التي شكلت عقدة للفريق طيلة سوق الانتقالات، بعد رحيل حارسه أحمد الشيخ للجار تشرين، وعدم امتلاكه سوى حارس واحد هو عيسى الأشقر.

واقترب جبلة من ضم العالمة سابقا، لكن الاتفاق لم يتم في حينها، لتثمر محاولات النوارس أخيرا في استقطاب الحارس الدولي، ابن نادي الوثبة.

وأعلن نادي جبلة بالتزامن مع ضم العالمة، عن الاتفاق مع الجناح عبد الإله حفيان، للاستمرار مع الفريق، بعد يومين من إعلانه فسخ التعاقد مع ناديه الأم.

وقبيل ساعات من إغلاق سوق الانتقالات، لم تسجل تعاقدات كثيرة، وساد الترقب المشهد، باستثناء إتمام بعض الصفقات لعدة أندية.

وحسم الطليعة صفقة الجناح ربيع سرور، وجدد النواعير لطارق صاري وأنس الشوا، وجدد حرجلة لمحمد حمدكو وتعاقد مع سليمان رشو، فيما خسر حطين جهود محمد ميدو، وتعاقد مع الحارس محمد المصري.

وتداولت أنباء عن اقتراب ارتكاز الكرامة محمد عنز من الاحتراف الخارجي، وأعلن الوثبة رسمياً التعاقد مع مؤنس أبو عمشة، فيما كشف الوحدة عن أن المدافع أنس بلحوس مستمر مع الفريق، خلافا لما ذكره اللاعب على صفحته الشخصية.

يذكر أن سوق الانتقالات سيغلق عصر الأحد عند الثالثة بتوقيت دمشق، بحيث لن يتمكن أي ناد من الدرجة الممتازة من التعاقد مع لاعبين، ولن يتمكن أي لاعب من التعاقد مع أي ناد من الدرجة الممتازة، بعد ذلك التوقيت.

تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق