محليات

جامعة الفرات تعلن عن حاجتها لتعيين 168شخصاً من الفئتين الأولى والثانية بعقود سنوية

أعلنت جامعة الفرات عن إجراء اختبار لتعيين 168 شخصاً كعمال مؤقتين ( على أعمال مؤقتة بعملها ) من الفئتين الأولى والثانية بموجب عقود سنوية في الإدارة المركزية لجامعة الفرات ومديرياتها وكلياتها بمحافظة دير الزور وفروعها ضمن محافظتي الحسكة والرقة.

وحددت الجامعة، في إعلان لها تلقى تلفزيون الخبر نسخة منه، الشهادات المطلوبة من الفئة الأولى، وهي: ( الأعمال الإدارية ) على أن يكون المؤهل العلمي إجازة بالجامعة والعدد المطلوب 50 شخص، لتعيين20 منهم في دير الزور و 15 في الرقة و 15 في الحسكة.

وفي الفئة الثانية “أعمال إدارية أيضاً والمؤهل العلمي المطلوب المعاهد المتوسطة والثانوية العامة وفق التالي المعهد التقاني للحاسوب 6 في دير الزور و 4 في الرقة و 5 في الحسكة ومثله لحملة شهادة المعهد المتوسط التجاري”.

وحددت الجامعة العدد المطلوب من حملة شهادة المعهد التقاني للعلوم المالية و المصرفية “6 في دير الزور و 3 في الرقة و 3 في الحسكة و معهد المراقبين الفنيين 6 في دير الزور و 2 في الرقة و 2 في الحسكة ، ومن حملة الثانوية العامة 10 في دير الزور و 5 في الرقة و 5 في الحسكة”.

أما الفئة الثانية (مساعد مخبري) جاءت على النحو التالي: “المعهد التقاني الزراعي 10 في دير الزور و 5 في الرقة و 5 في الحسكة والمعهد التقاني الصناعي 5 في دير الزور و 5 في الرقة فقط والمعهد التقاني البيطري 5 في دير الزور و 5 في الرقة و 5 في الحسكة والمعهد الزراعي للمكننة الزراعية 5 للحسكة فقط”.

ولفتت الجامعة إلى أن “الأوراق المطلوبة صورة عن البطاقة الشخصية وصورة شهادة العلمية مصدقة أصولاً و شهادة قيد العمل من مديرية الشؤون الاجتماعية و العمل ووثائق الاستشهاد بالنسبة لذوي الشهداء”.

ويبدأ تقديم الطلبات لدى الديوان المركزي بمقر رئاسة الجامعة في دير الزور اعتباراً من الأحد 23 – 6- 2019م و لغاية نهاية الدوام الرسمي من يوم الأحد 7 – 7 – 2019م .

عطية العطية – تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق