العناوين الرئيسيةتعليم

جامعة البعث تعلن تأجيل امتحانات التعليم المفتوح

أعلنت جامعة البعث على موقعها الرسمي تأجيل امتحانات الفصل الأول للعام الدراسي 2019 – 2020 في برامج التعليم المفتوح بالجامعة لتصبح من تاريخ 1- 3- 2020 حتى تاريخ 26 – 3 -2020

و جاء في إعلان التأجيل انه “اتخذ مجلس جامعة البعث بجلسته الحادية عشر والتي عقدت الثلاثاء برئاسة الدكتور عبد الباسط الخطيب رئيس جامعة البعث قرارا بتأجيل امتحانات التعليم المفتوح للفصل الدراسي الحالي لتصبح من تاريخ 1-3-2020 حتى تاريخ 26-3-2020”

وأشار الدكتور الخطيب إلى أن “الامتحانات كانت مقررة في 23 من الشهر الحالي وتم تأجيلها على خلفية تأجيل بعض المواد في امتحانات التعليم العام، بسب الظروف الجوية السائدة، وبالتالي إفساح المجال بين امتحانات التعليم العام والتعليم المفتوح” .

وشدد الدكتور الخطيب على “ضرورة الاستعداد الجيد لبدء امتحانات التعليم المفتوح وتأمين مستلزمات العملية الامتحانية من كافة النواحي لتلافي أي نقص موجود وحل أي مشكلة تتعلق بسير الامتحانات”.

وأكد رئيس جامعة البعث على “ضرورة الإسراع في عمليات التصحيح والرصد وإصدار النتائج الامتحانية بشكل مؤتمت من خلال نشرها على المواقع الالكترونية الخاصة بكليات الجامعة”.

يشار إلى أن جامعة البعث كانت أجلت الامتحانات المقررة أيام الأحد و الاثنين و الثلاثاء إلى موعد يحدد لاحقاً بسبب الظروف الجوية السائدة.
تلفزيون الخبر- حمص

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق