العناوين الرئيسيةمحليات

استجابة لما نشره تلفزيون الخبر .. محافظ اللاذقية يوجه بحل مشكلة حي “الزفاتة” بريف جبلة

وجّه محافظ اللاذقية اللواء ابراهيم خضر السالم بحل مشكلة الصرف الصحي في حي الزفاتة بريف جبلة وفق رد رسمي أرسل إلى تلفزيون الخبر .

وكان تلفزيون الخبر نشر مادة صحفية السبت تحت عنوان “عام ونصف” وأهالي حي “الزفاتة” بريف جبلة ينتظرون إصلاح الصرف الصحي في حيّهم.. ورؤساء بلديتي جبلة وحميميم “يتقاذفون المسؤوليات”.

وجاء في رد المحافظة أن “محافظ اللاذقية ابراهيم خضر السالم كلف نائب رئيس المكتب التنفيذي المهندس فراس السوسي ومدير الخدمات الفنية المهندس مازن الحسين بإجراء كشف على اعطال خط الصرف الصحي في حي الزفاتة بريف جبلة، مع دراسة الية المعالجة المناسبة وتنفيذها وفق الاصول.”

وتابع “وبناء على تكليف المحافظ لإجراء كشف على موقع العطل للصرف الصحي في حي الزفاتة الواقع بين بلدية حميميم ومجلس مدينة جبلة ..انجزت ورشات من الخدمات الفنية ومجلس مدينة جبلة بالتعاون مع شركة الصرف الصحي اصلاح العطل في الحي واعادت الوضع الى ما كان عليه.”

وأضاف أن “نائب رئيس المكتب التنفيذي المهندس فراس السوسي بين انه بعد الكشف على الموقع وتقييم العطل تبين انه عبارة عن انسداد ضمن إحدى غرف التفتيش ما أدى الى تسرب المياه الاسنة الى خارجه و جريانها ضمن قناة الري المتاخمة له . ”

وتابع ” أن الورشات حفرت بطول حوالي 50متر للكشف على الخط وفتح جميع جور التفتيش الواقعة بعد الانسداد بالآليات المناسبة وانهت إصلاح العطل في الموقع المتضرر وبنتيجة العمل تم اعادة الوضع الى ماكان عليه قبل الانسداد و عادت الشبكة الى العمل .”

يشار إلى أن الواقع الخدمي في محافظة اللاذقية يلقى اهتماما ومتابعة ميدانية من المحافظ اللواء خضر السالم، بمختلف القطاعات، ما يترك أثرا إيجابيا لدى المواطنين بمجرد صول شكاويهم ومطالبهم إليه.

تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق