العناوين الرئيسيةحوادث

ثلاثة وفيات وعدة إصابات إثر حوادث متفرقة في حمص

سجلت محافظة حمص يوم الإثنين وفاة ثلاثة أشخاص وإصابة 6 آخرين بجروح متفاوتة إثر حوادث متفرقة .

حيث توفي شخصان وأصيب ثلاثة آخرون إثر حادث سير وقع فجر الإثنين في منطقة البريج على طريق عام دمشق _حمص بعد اصطدام سيارة سياحية مع شاحنة قاطرة ومقطورة.

وذكر مصدر في مركز الطرق العامة بالبريج لتلفزيون الخبر” أن سبب الحادث هو توقف القاطرة في منتصف الطريق نتيجة عطل ما أدى لاصطدام السيارة السياحية فيها من الجهة اليسارية الخلفية بسبب ضعف الرؤية نتيجة تشكل الضباب فجرا “.

واردف ” تم إسعاف المصابين بسيارات الهلال الأحمر إلى مشفى دير عطية ونقل جثتي المتوفيين إلى مشفى الباسل بحمص”.

وكشف مصدر طبي في مشفى دير عطية لتلفزيون الخبر” أن إحدى الشابتين(21 عاما) تعرضت لكسر في قاعدة الجمجمة وتم تحويلها إلى مشفى المجتهد بدمشق، بينما أصيبت الشابة الأخرى (20عاما) بكسر في الأنف ورضوض عامة، في حين أصيب الشاب(35عاما) بريح صدرية وتم إجراء عملية تفجير صدري له”.

كما أصيب سائق شاحنة بجروح إثر خلل فني واصطدام الشاحنة بعمود اسمنتي على طريق زيدل وتم إسعاف السائق من قبل عناصر الدفاع المدني إلى مشفى الباسل بحمص لتلقي العلاج اللازم.

وفي ريف حمص الغربي، أصيب شقيقان فجر الإثنين بطلقات نارية في قرية قريات التابعة لناحية تلكلخ بريف حمص الغربي، أثناء تصديهما لمحاولة سرقة ابقارهما من قبل عصابة مؤلفة من ثلاثة أشخاص حيث تم نقلهما إلى مسفى الزعيم بحمص لتلقي العلاج.

وأفاد مدير مشفى الزعيم الدكتور محمد دلة لتلفزيون الخبر ” بتعرض المواطنين لعيارات نارية ناري من جهة الأمام ناحية الخاصرة و خروجها من الخلف، حيث تم إجراء العمليات الجراحية اللازمة لهما وحالتهما مستقرة وتحت المراقبة”.

يذكر أن مصدر طبي في المشفى الأهلي بحمص أفاد تلفزيون الخبر ” بوصول جثة ليل الأحد لشاب متوفي يبلغ من العمر 40 عاما إثر طلق ناري في منطقة الحوض، حيث باشرت الجهات المختصة تحقيقاتها في الحادثة.

عمار ابراهيم_تلفزيون الخبر_حمص

مقالات ذات صلة

إغلاق