العناوين الرئيسيةعلوم وتكنولوجيا

“تيك توك” تتيح الفرصة للتقدم إلى الوظائف عبر الفيديو

تختبر منصة “تيك توك” أداة لطلبات الوظائف تسمح لمستخدميها بالتقدم مباشرة باستخدام سير ذاتية للفيديو لشركات مثل “Chipotle” و “Target” و “Shopify”.

وينبع البرنامج التجريبي القصير المدى، المسمى “TikTok Resumes”، من المحتوى الذي ظهر عبر المنصة، مثل “CareerTok#”، ومبادرات الشركة المتعمدة للتأثير في طلاب الجامعات والمستخدمين الأصغر سناً.

وتم تسجيل أكثر من 30 شركة لقبول السير الذاتية للبرنامج التجريبي، الذي يستمر حتى 31 تموز.

ويتعين على المستخدمين إنشاء سيرة ذاتية بالفيديو ونشرها عبر “تيك توك” ومن ثم إرسال هذا الفيديو إلى مسؤولي التوظيف من خلال التطبيق.

ويوصي مقطع فيديو تعليمي للبرنامج التجريبي المتقدمين بعدم تضمين معلومات الاتصال الشخصية، مثل عنوان بريدهم الإلكتروني في الفيديو الذي تتم مشاركته بشكل عام.

وتتضمن بعض الوظائف المدرجة حالياً إنشاء محتوى للمنصة، مما يعني أن المزيد من العلامات التجارية تتبنى المنصة مع مطوري المحتوى.

ومع ظهور المحتوى الإبداعي المتعلق بالوظيفة، تعتقد المنصة أن هناك فرصة لتحقيق المزيد من القيمة لتجربة الأشخاص من خلالها عبر تعزيز فائدة المنصة كقناة للتوظيف.

ويمثل البرنامج التجريبي طريقة سهلة للتوفيق بين الشركات مع صناع المحتوى المؤثرين الذين يبحثون عن وظيفة بدوام كامل.

وتعتبر “تيك توك” منصة ترفيهية مدعومة من قبل مجتمع يغذي الثقافة. ويعيد المبدعون عبر المنصة تعريف الترفيه من الأفلام إلى الرياضة إلى الموضة والموسيقى ونمط الحياة ومكان العمل.

تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق